الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 تسريب جديد يكشف موعد إطلاق السلسلة

كشف موعد إطلاق سلسلة Huawei Mate 50 التي ستعمل بمعالج Snapdragon 898

تستعد شركة هواوي المصنعة للهواتف الذكية في الصين، للعودة إلى تصنيع الأجهزة الممتازة أو الرائدة مع سلسلة هواوي ميت 50 ( Huawei Mate 50). لقد منحتنا التسريبات مؤخرًا نظرة على بعض التفاصيل حول هواتف هواوي ميت 50. واليوم، كشف تسريب جديد أنه سيتم إطلاق هواتف السلسلة في الربع الأول من عام 2022.

لم يتم الكشف عن تاريخ محدد من قبل الشركة، ولكن من المحتمل أن يتم إطلاقها في مارس عام 2022.

أحدث التسريبات حول سلسلة Huawei Mate 50

أشارت التسريبات في وقت سابق أنه من المفترض أن يتم إطلاق سلسلة هواتف Huawei Mate 50 في وقت ما من هذا العام، ولكن نظرًا لإطلاق سلسلة P50 في يوليو من هذا العام، وهو توقيت متأخر كثيرًا عن الجدول الزمني المعتاد لشهر مارس ، تم تأجيل إطلاق الجيل التالي من سلسلة هواتف Mate.

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 تسريب جديد يكشف موعد إطلاق السلسلة

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 هواتف السلسلة تظهر في صور عالية الدقّة

من المتوقع أن تعمل الهواتف الذكية في السلسلة بمعالج كوالكوم Snapdragon 898، ولكن بدلاً من دعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G ، ستدعم السلسلة شبكات اتصال الجيل الرابع (4G) فقط.

سيتم تصنيع معالج كوالكوم Snapdragon 898 بواسطة سامسونج باستخدام دقة التصنيع 4 نانومتر. سيأتي بنواة كبيرة واحدة 3.0 جيجاهرتز Cortex X2، وثلاثة أنوية كبيرة 2.5 جيجاهرتز Cortex A78 ، وأربعة أنوية صغيرة 1.79 جيجاهرتز Cortex A55. في منصة اختبارات الأداء AnTuTu ، من المرجح أن يتجاوز هذا المعالج مليون نقطة لأول مرة، ومن المقرر أن يصبح المعالج الرائد رسميًا الشهر المقبل أي ديسمبر 2021.

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 تسريب جديد يكشف موعد إطلاق السلسلة

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 تحقق تقدمًا كبيرًا في سلسلة الإمدادات!

من المتوقع أن يأتي الهاتف مزودًا بشاشة LTPO وهي نفس التقنية التي تم استخدامها في هاتف ايفون 13 برو . قد يعني هذا أن الهاتف سيحظى بدعم معدل التحديث التكيفي الذي يتغير حسب المحتوى المعروض على الشاشة، مع دعم معدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز.

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 تسريب جديد يكشف موعد إطلاق السلسلة

يمكن أن يأتي أيضًا مع دعم للاتصال عبر الأقمار الصناعية عندما لا تكون الشبكة الخلوية متاحة. سيتم استخدام اتصال القمر الصناعي للتواصل عبر خدمة الرسائل القصيرة (SMS) في حالة لا تكون فيها الشبكة الخلوية خيارًا. ولهذا الغرض، ورد أن الشركة اختارت نظام Beidou للأقمار الصناعية.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro يظهر بتصميمه الكامل في مقطع فيديو مسرّب

ما هي توقعاتك لسعر هواتف Huawei Mate 50؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى