الهواتف الذكيةشاومي

هواتف شاومي Xiaomi الذكية تحصل على شهادة الإرسال اللاسلكي

هاتف شاومي Xiaomi غامض يظهر في صورة مسربة في يد مستخدم مجهول

تعمل الشركة المصنعة الصينية Xiaomi على سلسلة شاومي 12 – Xiaomi 12 التي من المقرر إطلاقها رسميًا في منتصف ديسمبر القادم. ومع ذلك ، فإن سلسلة Xiaomi 12 ليست الهواتف الذكية الوحيدة التي سيتم إطلاقها قبل نهاية العام.

وفقًا للتقارير الحديثة ، تعمل الشركة على هواتف ذكية أخرى ، حيث في الآونة الأخيرة حصل اثنان من طرازات Xiaomi مع رقم الطراز 2201123C و 2112123AC على شهادة الوصول إلى الشبكة. على الرغم من وجود تكهنات بأن هذه الأجهزة تنتمي إلى سلسلة Xiaomi 12 ، إلا أن شائعات أخرى تزعم بأنها ستكون هاتفًا ذكيًا بمعالج Snapdragon 870.

لسوء الحظ ، لا تكشف شهادة الإرسال اللاسلكي (الوصول إلى الشبكة) عن أي مواصفات لهذا الجهاز. ومع ذلك ، كانت هناك تقارير تفيد بأن Redmi يعمل على هاتف ذكي بمعالج Snapdragon 870. ما هو مؤكد الآن هو أن هذه الأجهزة ستستخدم معالجات من سلسلة سناب دراجون 8 Snapdragon 8-series.

وفقًا لـ DCS ، سيستخدم هذا الهاتف الذكي معالج كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon 870 SoC القوي ثماني النواة. وعلاوة على ذلك ، يدعي أيضًا أن هذا الجهاز سيدعم الشحن السريع بقوة 67 واط . يعد هذا تحسنًا ملحوظًا عن آخر هاتف ذكي من نوع Snapdragon 870 من Xiaomi ، وهو Xiaomi Mi 10S الذي يدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط.

الوقت المحدد لإطلاق الهاتف ليس مؤكدًا حتى الآن، ولكن بالنظر إلى أن سلسلة Xiaomi 12 المزودة بأحدث شريحة Qualcomm Snapdragon 898 ستصل في ديسمبر ، فمن المحتمل أن يتم إطلاق هذا الهاتف الذكي الجديد قبل ديسمبر الآتي .

وعلى صعيد آخر ، بالنظر إلى سعر شاومي مي 10 اس Xiaomi Mi 10S ، لن يكلف هذا الهاتف الذكي القادم أقل من 450 دولارًا أمريكيًا .

شركة شاومي أعلنت عن تعديل شعارها - التقنية السورية Syrian Tech

يظهر هاتف شاومي Xiaomi الغامض عبر الإنترنت

في الآونة الأخيرة ، ظهرت على الإنترنت صورة حقيقية مزعومة لـ Xiaomi 12 ، حيث تم رصد الهاتف الذكي في يد مستخدم مجهول في مترو الأنفاق في الصين. و لا يمكن الحصول على لمحة كاملة عن الهاتف الذكي لأنه يحتوي على غلاف حماية سميك. وفقًا للتقارير ، يجري المستخدم اختبارات خارجية على هذا الهاتف. (انظر الصورة أدناه) ..

Xiaomi 12

وكما قلنا سابقًا ، ستصدر الشركة المصنعة الصينية سلسلة Xiaomi 12 في وقت لاحق من هذا العام (يُقال أنه منتصف ديسمبر). وقد تكون Xiaomi أول علامة تجارية للهواتف الذكية تستخدم المعالج الرائد Snapdragon 898 SoC . حيث يستخدم هذا المعالج الرائد تكنولوجيا تصنيع بتقنية 4 نانومتر مع النواة الفائقة Cortex X2. ومن المحتمل أن تصدر Qualcomm هذا المعالج رسميًا بحلول نهاية العام.

سيأتي جهاز Xiaomi 12 مع شاشة معدل التحديث التكيفي LTPO. وستحقق هذه الميزة وظيفة تعديل معدل التحديث التكيفي بين 1 – 120 هرتز. كما ستجلب هذه الميزة أيضًا ضبطًا تلقائيًا للعرض.

هذا يعني أنه عندما يقوم المستخدم بتنشيط لعبة عالية المتطلبات ، يتم ضبط معدل تحديث الشاشة تلقائيًا على 120 هرتز. ومع ذلك ، عندما يكون المستخدم على تطبيق اجتماعي ، فإنه يقلل من معدل التحديث بشكل كبير. سيساعد هذا في النهاية على تحسين استهلاك الطاقة للجهاز.

شاومي 12 - Xiaomi 12 عرض التصميم وتسريب المواصفات | رقمي Raqami TV

اقرأ أيضًا ..
شاومي مي 11 الترا Xiaomi Mi 11 Ultra لن يباع بعد الآن .. لماذا ؟

ما رأيك في هواتف شاومي ؟ هل أنت متشوق لسلسلة شاومي 12 ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى