الهواتف الذكيةشاومي

شاومي تطلق هاتفين يعملان بهذا المعالج الرائد قريبًا

مواصفات هواتف شاومي القادمة

كشفت أحدث التقارير أن الشركة الصينية شاومي ستطلق هاتفين يعملان بمعالج Snapdragon 870 قريبًا في الصين.  الهاتف الأول سيحمل علامة Xiaomi التجارية والآخر يمكن أن يكون جهاز Redmi. قام مُسرب صيني معروفة بمشاركة التفاصيل الرئيسية لكل من الهواتف الذكية.

مواصفات هواتف شاومي القادمة

ويكشف التسريب أن هاتف شاومي بمعالج Snapdragon 870 سيتم تزويده بشاشة OLED مقاس 6.7 إنش مع حواف منحنية. على الرغم من أن الدقة غير معروفة، فمن المتوقع أن توفر الشاشة معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع  سريع بقوة 67 واط وشحن لاسلكي بقوة 33 واط.

شاومي

وللتصوير الفوتوغرافي ، سيحتوي على كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل أو 50 ميجابكسل، وسيضم كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل. سيقدم ميزات أخرى مثل مكبرات صوت Harmon Kardon ومحرك X-axis.

ومن ناحية أخرى، سيحتوي هاتف شاومي ريدمي بمعالج Snapdragon 870 على شاشة OLED مسطحة مقدمة من سامسونج مقاس 6.6 إنش . سيتم دعمه ببطارية 5000 مللي أمبير وسماعات مزدوجة تعمل بالطاقة JBL ومحرك X-axis. 

شاومي

كما وتم اعتماد هاتف Xiaomi مع رقم الطراز 2112123AC من قبل شهادة 3C في الصين. كشفت الشهادة أنه هاتف يدعم شبكات الجيل الخامس 5G ، ويمكن شحنه بشاحن سريع بقوة 67 واط. لم يتم تأكيد ما إذا كان سيظهر لأول مرة في السوق الصينية كجهاز Xiaomi أو Redmi. 

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 7 اس اي – Reno7 SE سيكون نسخة معدلة بمواصفات مميزة من هذا الهاتف

شاركنا توقعاتك بالتعليقات .. 

زر الذهاب إلى الأعلى