الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 7 اس اي – Reno7 SE سيكون نسخة معدلة بمواصفات مميزة من هذا الهاتف

مواصفات اوبو رينو 7 اس اي

تشير أحدث التسريبات بأن الشركة الصينية اوبو تعمل حاليًا على سلسلة Reno7 في الصين، ومن المرجح أن تتضمن هذه السلسلة على ثلاث هواتف مثل : اوبو رينو 7 اس اي و اوبو رينو 7 و اوبو رينو 7 برو. والآن يقال أن اوبو رينو 7 اس اي سيكون نسخة معدلة من هاتف ريلمي جي تي ماستر (Realme GT Master Edition) .

وبالتالي، فإن تكوين اوبو رينو 7 اس اي ستكون نفس تقريبًا هاتف ريلمي جي تي ماستر. كما أيد مصدر آخر من الصين هذا الادعاء. تشير المعلومات الجديدة إلى أن اوبو رينو 7 اس اي قد يختلف في أقسام مثل معدل تحديث الشاشة والشحن السريع عند مقارنته بهاتف ريلمي جي تي ماستر.

اوبو رينو 7 اس اي

مواصفات اوبو رينو 7 اس اي

يشاع أن Reno7 SE يضم شاشة AMOLED مقاس 6.43 إنش توفر دقة Full HD بلس. بينما يدعم GT Master Edition معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، قد يدعم Reno7 SE معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

ومن المتوقع أن يأتي Reno7 SE مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت / 256 جيجابايت من نوع UFS 2.2، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت / 12 جيجابايت من نوع LPDDR4x.

اوبو رينو 7 اس اي

وبالنسبة للكاميرات، قد يحتوي على كاميرا أمامية للصور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 32 ميجابكسل، وكاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة بورتريه بدقة 2 ميجابكسل.

وأشارت التسريبات السابقة أن الهاتف سيعمل بواسطة معالج Dimensity 920. ومع ذلك ، نظرًا لأنه تم تغيير علامته التجارية GT Master Edition ، فمن المتوقع أن يحتوي على شريحة Snapdragon 778G. كما من المرجح أن يتم دعم Reno7 SE ببطارية تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة. بدلاً من الشحن السريع بقدرة 65 واط المتاح على هاتف Realme، سيدعم Reno7 SE الشحن السريع بقدرة 60 واط.

اقرأ أيضًا: كيف تحصل على تحديث واجهة اوبو ColorOS 12 المستندة إلى أندرويد 12 قبل الجميع؟

وحاليًا، لا توجد أي معلومات عن سعر Reno7 SE، ومن المتوقع أن تعلن اوبو مع Reno7 و Reno7 Pro في وقت لاحق من هذا الشهر.

ما هي أهم ميزة يجب توافرها في سلسلة Reno7؟

زر الذهاب إلى الأعلى