ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 – iPhone 13 يستعير بعض مكونات آيباد خلال الإنتاج لهذا السبب!

شركة توقف إنتاج iPad لإعادة تخصيص المكونات إلى هواتف iPhone 13

كشفت التقارير مؤخرًا أن شركة آبل قد خفضت خططها الإنتاجية لسلسلة ايفون 13 – iPhone 13 وأن الشركة تنتج أقل من 10 مليون جهاز وحدة من هواتف السلسلة. الآن، يبدو أن الشركة قد بدأت بتنفيذ خطة فريدة لتعويض النقص في عدد الأجهزة، حيث يقال إن شركة أبل تستعير بعض مكونات أجهزة iPad لإنتاج هواتفiPhone 13.

وذكر التقرير أن إنتاج أجهزة iPad قد انخفض بنسبة 50% عن خطط أبل الأصلية خلال الشهرين الماضيين. ليس هذا فقط ، بل قامت أبل بنقل الأجزاء المخصصة لأجهزة آيفون القديمة إلى آيفون 13.

خطة أبل لتعويض نقص إنتاج هواتف iPhone 13

تحتوي أجهزة iPad و iPhone على العديد من المكونات المشتركة، بما في ذلك الشرائح الأساسية والطرفية. لهذا السبب، تقوم أبل بتحويل الإمدادات بين الأجهزة المختلفة مع الأخذ في الاعتبار الوضع الحالي الذي يتطلب وقت انتظار أطول لطرازات iPhone 13 وقد يلبي الطلب.

اقرأ أيضًا: مراجعة ايفون 13 برو ماكس الشاملة بعد استخدام مكثف iPhone 13 Pro Max

على ما يبدو، زاد الطلب على أجهزة الأيفون أكثر من الأيباد في العديد من المناطق منذ أن بدأ جائحة COVID-19، وتتوقع أبل أن الطلب يمكن أن يتحسّن أكثر في الأشهر المقبلة، وحتى مع اقتراب موسم الأعياد، ومع ذلك، هذا لا يعني تمامًا أن أجهزة الأيباد غير مطلوبة.

هذه ليست المرة الأولى التي تعطي فيها أبل الأولوية لأجهزة الأيفون على أجهزة الأيباد. فقد أعادت الشركة تخصيص بعض أجزاء الأيباد لإنتاج سلسلة iPhone 12 العام الماضي أيضًا. ولكن هذه المرة، سيتعين على مشتري الأيباد أيضًا الانتظار لفترة طويلة للحصول على الجهاز اللوحي.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 – iPhone 13 سيحصل على شاشات BOE بدلا من Samsung .. فهل تحدث أزمة ؟

وفقًا لبعض التقارير، سيضطر العملاء في الولايات المتحدة وأوروبا الذين طلبوا جهاز الأيباد بسعة تخزين 256 جيجابايت في نهاية أكتوبر تقريبًا الانتظار حتى 15 ديسمبر للحصول عليه. الوضع مشابه في الصين أيضًا، حيث يتعين على المستهلكين الانتظار لمدة ستة أسابيع للحصول على جهاز الأيباد الجديد.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو ماكس – iPhone 13 PRO MAX البطارية يمكن أن تدوم لهذه المدة

أي هاتف من سلسلة ايفون 13 أعجبك أكثر؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى