ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 – iPhone 13 سيحصل على شاشات BOE بدلا من Samsung .. فهل تحدث أزمة ؟

شاشات BOE جديدة لهاتف ايفون 13 - iPhone 13 بدلا من شاشات Samsung

قامت الشركة المصنعة للشاشات التي تتخذ من بكين مقراً لها بالفعل بتزويد عدد صغير من لوحات OLED لطراز ايفون 13 – iPhone 13 (غير نسخة البرو Pro) مقاس 6.1 إنش منذ سبتمبر .

ولكن من المتوقع الآن زيادة الشحنات قريبًا ، إذا كانت عملية التحقق النهائية ستركز في الغالب على “تم تجاوز متانة الشاشات” ، وفقًا لتقارير Nikkei Asia .

مفاجآت آبل.. كل ما جاء في مؤتمر إطلاق هواتف iPhone 13 .. سعر ومواصفات

وقد أضافت شركة Apple منتج المكونات الإلكترونية الصيني BOE Technology إلى قائمة مورديها لأحدث شاشات iPhone ، مما يوفر دفعة كبيرة لطموحات بكين التقنية ويزيد الضغط على Samsung المورد الحالي لشاشات العرض لشركة Apple.

كان هذا العرض من BOE مقصورًا على أجهزة iPhone التي تم إصلاحها وتجديدها ، ولكن يبدو أن Apple الآن حريصة على توسيعها لتشمل أجهزة iPhone الجديدة أيضًا ، على الرغم من أن الموديلات ذات الأسعار المعقولة فقط هي التي ستحصل عليها في الوقت الحالي.

وقد صرح مصدر تنفيذي لديه معرفة مباشرة بالأمر : “إنها في طور الاختبار النهائي ، ولكن استنادًا إلى نتائج العينات السابقة ، يجب ألا يواجه بنك إنجلترا أي مشكلة في اجتياز الاختبارات”.

وأضاف المصدر : “يعتمد أساس التعاون بين Apple و BOE على مشروعهما السابق على iPhone 12 ، وتريد كل من Apple و BOE أن يحدث هذا قريبًا”.

Apple iPhone 13 Price in Nepal with Full Specifications – Sajha Tech Sajha  Tech

تصنيع شاشات BOE لجهاز ايفون 13 – iPhone 13

ستقوم BOE في البداية بتقسيم الطلبات مع Samsung للحصول على شاشة 6.1 إنش لـ ايفون 13 – iPhone 13 ، والتي تشكل حوالي 20 ٪ من الوحدات. ومع ذلك ، تهدف الشركة إلى رفع هذا الرقم إلى 40٪ في ظل السيناريو الأكثر تفاؤلاً.

يتم تصنيع شاشات BOE OLED لجهاز iPhone 13 في مجمع Mian Yang في مقاطعة Sichuan حيث تنتج الشركة بالفعل نفس الشيء لهواوي و Honor و Xiaomi و Vivo.

ايفون 13 - iPhone 13 سيحصل على شاشات BOE بدلا من Samsung .. فهل تحدث أزمة ؟
سلسلة iPhone 13

سيضيف اختراق BOE إلى الضغط على شاشات LG و شاشات Samsung ، خاصة الأخيرة ، التي هيمنت على توريد OLED لأجهزة iPhone منذ عام 2017. ستمنح الشركة المصنعة الثالثة التابعة لـ Apple الشركة قدرة أكبر على المساومة على مورديها الكوريين الجنوبيين.

تقوم BOE بالفعل بتصنيع شاشات LCD لأجهزة Apple iPad ، لكنها كانت تحاول منذ سنوات اقتحام سلسلة توريد iPhone بنجاح محدود. ويبدو أن هذا بدأ يتغير الآن.

اقرأ أيضا ..
ابل توقف تطوير Apple iPad بشاشة OLED مقاس 10.86 إنش .. فما السبب؟

ايفون 13 - iPhone 13 سيحصل على شاشات BOE بدلا من Samsung .. فهل تحدث أزمة ؟

ما رأيكم في خطوة ابل نحو تبديل الشاشات ؟ أيهما تفضلون ؟ شاركونا ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى