الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 33 – Galaxy A33 الكشف عن بعض مواصفات الهاتف لأول مرة

مواصفات سامسونج جالكسي اى 33 تظهر لأول مرة في التسريبات

عرفنا من التسريبات السابقة منذ حوالي شهر أن الشركة الكورية سامسونج تعمل على هاتف ذكي جديد سيعرف باسم سامسونج جالكسي اى 33 (Samsung Galaxy A33)، وسيكون هذا الهاتف هو خليفة هاتف سامسونج جالكسي اى 32 (Samsung Galaxy A32). كما نتوقع على الأرجح أن تكون هناك بعض أوجه التشابه بين الجهازين.

وهناك احتمال أن يشترك كلا الجهازين في عناصر تصميم متشابهة. لقد ظهر أيضًا أن سامسونج جالكسي اى 33 قد يكون متاحًا بنفس خيارات الألوان مثل خليفته. الآن، كشف GalaxyClub أن سامسونج جالكسي اى 33 سيتم تقديمه بألوان تتمثل في الأسود والأبيض والأزرق الفاتح والبرتقالي، وهذه هي الألوان التي جاء بها سامسونج جالكسي اى 32.

سامسونج جالكسي اى 33

بالإضافة إلى ذلك، يذكر التقرير أيضًا أن Galaxy A33 سيتميز بكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو مثل Galaxy A32.

وتقوم شركة سامسونج بمهمة جعل الهواتف الذكية التي تعمل بتقنية شبكات الجيل الخامس 5G في متناول الجميع. هذا هو السبب في أن الكثير من سلسلة هواتف Galaxy A تحصل على دعم 5G. نظرًا لأن Galaxy A32 حصل على هذا الدعم أيضًا، فمن المتوقع أن يأتي Galaxy A33 مع 5G.

سامسونج جالكسي اى 33

موعد الإعلان عن سامسونج جالكسي اى 33

ما هو غير واضح في هذا الوقت هو موعد طرح Galaxy A33 في السوق. من الواضح أنه جزء من سلسلة Galaxy A لعام 2022. لذلك قد نضطر إلى الانتظار حتى أوائل العام المقبل حتى يصل هذا الجهاز.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي ام 52 – Galaxy M52 5G متوفر في الأسواق المصرية

ما هي أبرز ميزة في سلسلة هواتف Galaxy A بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى