الساعات الذكية

امازفيت جي تي ار 3 – Amazfit GTR 3 و جي تي ار 3 برو Amazfit GTR 3 Pro .. مقارنة المواصفات

مقارنة مواصفات امازفيت جي تي ار 3 - Amazfit GTR 3 و جي تي ار 3 برو Amazfit GTR 3 Pro

أعلنت شركة Huami مؤخرًا عن تشكيلة جديدة من الساعات الذكية تتكون من : امازفيت جي تي ار 3 – Amazfit GTR 3 و امازفيت جي تي ار 3 برو Amazfit GTR 3 Pro و امازفيت جي تي اس 3 – Amazfit GTS 3.

أول سواريْن يحتويان على شاشة دائرية ويعتبران أيضًا أول ساعات ذكية مع نظام التشغيل Zepp OS الجديد ، والذي يتميز بواجهة مستخدم متجددة.

ربما تتساءل عن أيهما تختار بين هذيْن الجهازيْن القابليْن للارتداء Amazfit GTR 3 و Amazfit GTR 3 Pro. لن يكون الاختيار سهلًا بين الساعتيْن ، نظرًا لأن التغييرات في مواصفاتها ليست كثيرة ، وسنقدم لك هذه المقارنة بين مواصفاتهما التي سوف تساعدك على الاختيار .

The Amazfit GTR 3 and GTS 3 smartwatches pack premium hardware and sleek  designs

مواصفات امازفيت جي تي ار 3 – Amazfit GTR 3 و جي تي ار 3 برو Amazfit GTR 3 Pro

أولًا/ التصميم :

يتمتع كل من Amazfit GTR 3 و Amazfit GTR 3 Pro بنفس التصميم ، والفرق الوحيد بينهما هو الأبعاد . إن كلا الساعتيْن مصنوعتان من سبائك الألومنيوم المستخدمة في صناعة هياكل الطائرات ويبلغ وزنها 32 جرامًا فقط. إنهما تأتيان بزجاج منحني وشاشة مستديرة ، ويمكن شراؤهما بحزام جلدي أو حزام أسود من المطاط الفلوري.

تحتوي كلا الساعتيْن على زريْن ، أحدهما عبارة عن تاج يمكن استخدامه للتمرير عبر القوائم والإشعارات الأطول. المظهر بسيط للغاية وأنيق ومثالي لأولئك الذين يريدون جهازًا مشابهًا للساعة الكلاسيكية.

Amazfit makes the GTR 3 and 3 Pro official - NotebookCheck.net News

ثانيًا/ شاشة العرض:

تم تجهيز Amazfit GTR 3 و GTR 3 Pro بشاشات AMOLED مستديرة تتميز بكثافة بكسل عالية وسطوع عالي للغاية حتى 1000 شمعة. هذا هو السبب في أنها توفر رؤية جيدة في الهواء الطلق وضوء النهار.

الحواف ضيقة للغاية مع نسب شاشة إلى جسم السوار تصل إلى 70.6 بالمائة (66 بالمائة على GTR 3 و 70.6 بالمائة على نسخة البرو Pro). تم زيادة معدل تحديث هذه الشاشات بنسبة 67 بالمائة مقارنة بالجيل السابق.

يدعم إصدار جي تي ار 3 أكثر من 100 وجه ساعة ، بينما تحصل على أكثر من 150 وجه ساعة على طراز البرو GTR 3 Pro. تتميز وجوه الساعة بإصدارات متوافقة مع Always On Display مبسطة لتقليل استخدام الطاقة. بعض وجوه الساعة قابلة للتعديل ويمكنك تخصيص الأداة لعرضها مثل معدل ضربات القلب والخطوات والطقس وغيرها.

Amazfit GTS 3, GTR 3 and GTR 3 Pro officially introduced - Xiaomi Planet

ثالثًا/ المواصفات والبرامج :

مع Amazfit GTR 3 و Amazfit GTR 3 Pro ، قدمت شركة Huami نظام تشغيل Zepp الجديد ؛ وهو نظام تشغيل جديد تمامًا بواجهة مستخدم مجددة. إنه ليس نظامًا قويًا تمامًا مثل Wear OS ، ولكنه يدعم تطبيقات الطرف الثالث التي تعمل على إطار تطبيق مصمم لتقليل استخدام الطاقة.

تم دمج بعض التطبيقات مع Home Connect وهي أداة للتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية. تقوم Amazfit بإنشاء مجموعة أدوات لتطوير التطبيقات على شبكة الإنترنت تتيح للجميع إنشاء وجوههم الخاصة للساعة وتطبيقاتهم الخاصة.

رابعًا/ أجهزة الاستشعار والاتصال:

تم تجهيز هذه الساعات الذكية بالكثير من أجهزة الاستشعار لتتبع النشاط البدني على المستوى المهني. إنها توفر تتبع معدل ضربات القلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وتتبع الأكسجين في الدم بفضل مستشعر SpO2.

إنهما سواران قادران على قياس مستوى الأكسجين في الدم في 15 ثانية فقط ، كما أنهما يدعمان تتبع النوم ومراقبة المراحل المختلفة للنوم والقيلولة. يدعم طراز Pro تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية بناءً على المجموعات الخمس الرئيسية ويمكنه أيضًا تتبع VO Max وقياس درجة الحرارة ، في حين أن الإصدار العادي جي تي ار 3 لا يمكنه القيام بذلك.

أخيرًا ، فإن إصدار Pro ، يحصل على دعم Alexa و 2.3 جيجا بايت من التخزين الداخلي لتخزين الموسيقى والبودكاست. وبالتالي يوفر الإصدار Pro ميزات مثيرة للاهتمام للغاية تبرر فرق السعر بين هاتين الساعتين.

Amazfit GTR 3 Pro, Amazfit GTR 3, and Amazfit GTS 3 with Zepp OS, multiple  tracking features released - Fuentitech

خامسًا/ البطارية :

عمر بطارية Amazfit GTR 3 Pro هو 12 يومًا مع الاستخدام العادي ، ولكن إذا كنت تستخدم تقنية تتبع GPS المستمر ، فستستمر 35 ساعة فقط. ، يوجد أيضًا وضع توفير البطارية لإطالة عمر البطارية حتى شهر كامل.

في حين يحتوي Amazfit GTR 3 على بطارية تدوم حتى 21 يومًا من الاستخدام العادي أو 10 أيام من الاستخدام المكثف ، بينما يمكن أن تدوم حتى 35 يومًا مع وضع Battery Saver. ومع التتبع المستمر لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، يستمر لمدة 35 ساعة.

كما هو ملاحظ ، على الرغم من كونه أرخص ، إلا أن الإصدار العادي يتمتع بعمر بطارية أطول من نسخة Pro.

التقنية بلا حدود | تسريبات تستعرض تصميم وسعر Amazfit GTR 3 و GTR 3 Pro  وأيضاً GTS 3

اقرأ أيضًا ..
كوالكوم Qualcomm تقدم شرائح جديدة أبرزها Snapdragon 778G Plus و 695 و Snapdragon 680 4G

سعر امازفيت جي تي ار 3 – Amazfit GTR 3 و Amazfit GTR 3 Pro :

تبلغ تكلفة Amazfit GTR 3 حواليْ 180 دولارًا أيْ ما يعادل 150 يورو ، بينما يتوفر Amazfit GTR 3 Pro مقابل 230 دولارًا أمريكيًا أيْ ما يعادل 200 يورو.

كلاهما ساعات ذكية متطورة ، والآن أصبحت تعرف كل الاختلافات بينهما ، فأيهما تختار؟

هل تمتلك سوارًا ذكيا ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى