الهواتف الذكيةتقنيات أخرىجوجل

جوجل تعمل على جيل جديد من معالج Tensor

جوجل تعمل على معالج جديد

أعلنت شركة جوجل عن سلسلة بكسل 6 خلال الفترة الماضية، حيث تعمل هذه السلسلة بمعالج Tensor من جوجل، وبعد إطلاق السلسلة يبدو أنّ الشركة تعمل على جيل جديد من المعالج بحسب آخر التقارير.

تفاصيل معالج جوجل

أثناء بحث أحد الفرق التقنية عن التطبيقات المضمنة في Google Pixel 6، وجد الفريق إشارات تشير إلى الاسم الرمزي الجديد المتعلق بـ “Cloudripper”، بدلاً من أن يكون الاسم الرمزي لهواتف Pixel 7 أو Pixel 7 Pro للعام المقبل، ذكر التقرير أنّ Cloudripper هو اسم معالج جديد حيث ظهر اسم رمزي مشابه في وقت سابق من هذا العام وهو “Slider” لهاتفي Pixel 6 و Pixel 6 Pro.

وفقًا للوثائق التي تم عرضها مسبقًا بواسطة 9to5Google، فإن Cloudripper هو إصدار الجيل الثاني من معالج Google Tensor، برقم الطراز “GS201”. بالمقارنة مع “GS101” الموجود في Pixel 6.

يبدو أن هذه المعالج هو جيل جديد من المعالج السابق، مما يشير إلى أنه قد يشهد كل عام زيادة في رقم الطراز بمقدار 100، وقد تم رصد هذا المعالج برقمة “GS201” نفسه في نظام التشغيل أندرويد.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 السلسلة تعاني من بعض المشاكل التي تثير استياء المستخدمين

انطلاقًا من تضمين Cloudripper في التطبيقات المتعلقة بـ Pixel في هذه المرحلة، يبدو من المرجح جدًا أن الشركة تستعد لمعالج Google Tensor GS201 من الجيل الثاني لتكون في Pixel 7 الرائد للعام المقبل، يجب أن نتوقع من شريحة GS201، حيث لم يتم رصد تفاصيل الأجهزة.

ومع ذلك، لا تزال سلسلة Pixel 7 على بعد حوالي عام، لذلك من الصعب تحديد أي تفاصيل في الوقت الحالي، ولم يتم ذكر أي تفاصيل متعلّقة بالهواتف الجديدة، ونظرًا لظهور تفاصيل متعلقة بالمعالج، فمن المتوقّع ظهور تفاصيل جديدة حول الهواتف في الفترة القادمة.

ما رأيك في هواتف جوجل بكسل؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى