الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 السلسلة تعاني من بعض المشاكل التي تثير استياء المستخدمين

مشكلة جديدة في Google Pixel 6

أعلنت جوجل عن سلسلة جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 في 19 أكتوبر الحالي، ولكن بعض المستخدمين اشتكوا من تعرض الهاتف لبعض المشاكل التي أثرت على الشاشة وعطلت بعض المهام الأخرى.

تفاصيل مشاكل جوجل بكسل 6

شركة جوجل ليست الأفضل عندما يتعلق الأمر بمراقبة جودة الأجهزة، لطالما طورت الأجيال السابقة من هواتف Pixel وعانت من بعض المشاكل ولم تعد السلسلة 6 استثناءً، حيث ذكر العديد من المستخدمين بعض المشاكل التي تعرضوا لها في السلسلة.

أظهر هاتف جوجل بكسل 6 برو مشكلة غريبة عند إيقاف تشغيله، حيث سيؤدي الضغط على زر التشغيل إلى وميض الشاشة بحسب أحد المستخدمين.

هناك مشكلة أخرى ظهرت وهي اللون الأخضر على شاشة Pixel 6، وهي ليست مشكلة غير شائعة مع شاشات OLED، فقد عانت العديد من العلامات التجارية من ذلك، بما في ذلك Google (على Pixel 4 XL و 5a سابقًا).

ربما كانت المشكلة الأكثر غرابة هي في هاتف Pixel 6 Pro مع وجود ثقب ثانٍ في الشاشة يتداخل مع الأول، حيث أبلغ المالك أن هذا يبدو حقًا ثقبًا وليس رقعة بكسل ميتة، حيث ذكر المستخدم أنّ المتجر قام بحل المشكلة له.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات جوجل بكسل 6 – Pixel 6 رسميًا

اليوم هو اليوم الأول فقط الذي يتم فيه شحن هواتف جوجل بكسل 6 لذلك من الصعب معرفة ما إذا كانت هذه المشاكل غريبة لمرة واحدة أو شيء أكثر شيوعًا.

يتميز الهاتف بمعالج جوجل Tensor الذي يقدم ميزات خصوصية وأمان عالية بالإضافة لخصائص للكاميرا مدعومة على هذا المعالج، واستهلاك طاقة أقل. ويعتبر هذا المعالج أسرع من المعالج الذييعمل على تشغيل هاتف Pixel 5 بـ 80% بينما الرسوميات أسرع بـ 370%.

ما رأيك في هواتف جوجل؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى