الهواتف الذكيةتقرير رقميشاومي

شاومي 12 الترا يستعرض عضلاته أمام سامسونج وأبل Xiaomi 12 Ultra

من المنتظر أن نشهد إطلاق شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra خلال الأشهر القليلة المقبلة ، ويبدو أن الشركة تعمل على مميزات خاصة.. فلنتابع التفاصيل في هذا التقرير من رقمي TV.

تسريبات هاتف شاومي 12 الترا

تقارير جديدة تقول أن شاومي تعمل على ميزة التثبيت من 5 زوايا على غرار ما أعلنت عنه OPPO قبل بضعة أشهر. هذا المثبت القادم في الكاميرات سيقدم لنا استقرارا أفضل خلال التقاط الفيديو، ولازالت تفاصيل التقنية غامضة لكنها يُقال إن شاومي سوف تستخدم حركات العدسة والمستشعر لتحقيق تأثير خماسي الزوايا.

وإن نجحت التقنية مع شاومي وتم طرحها بالسوق، فهذا يعني أن الشركة قد خففت الفجوة بينها وبين شركتي سامسونج وآبل في عالم التصوير وقطعت شوطاً مهماً كي تجد صعوبة للتفرقة بين تصوير هواتف سامسونج جالكسي أس الرائدة وشاومي 12.

وفي تسريبات أخرى، سيكون الهيكل العام أخف وزنا وأنحف. وسيكون مظهر هذا الجهاز أفضل بكثير من Xiaomi Mi 11.

وادعت التسريبات أن الهاتف القادم سيكون أكثر تطوراً إلى درجة استهلاك طاقة أعلى وهذا ما دفع الشركة لإضافة بطارية بقدرة 5 آلاف ميلي أمبير.

وذكر تقرير على الشبكة الاجتماعية الصينية weibo  أن هاتف شاومي 12 الترا سيأتي مع هيكل خلفي من السيراميك. وعكس الإصدارات السابقة الثقيلة في وزنها، سيأتي مي 12 هذه المرة نحيفاً وخفيف الوزن.

من حيث المواصفات، سنرى أحدث معالج من كوالكوم وهو Snapdragon 898 ، وشاشة بمعدل تحديث 120 هيرتز. الشحن السريع السلكي بالتأكيد سنراه بقدرة 120 وات وشحن وايرليس بقدرة 50 واط.

ويبدو أنه حسب الخطة، قد نرى هاتف شاومي 12 الترا في شهر ديسمبر القادم ليكون أول هاتف يأتي بمعالج كوالكوم القادم سناب دراغون 898.. أخبرونا، ما توقعاتكم حول الهاتف؟ أتركوا آرائكم في صندوق التعلقات

زر الذهاب إلى الأعلى