الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 – Xiaomi 12 عرض التصميم وتسريب المواصفات

مواصفات هاتف شاومي 12 - Xiaomi 12 مع عرض التصميم حسب آخر التسريبات

تعمل Xiaomi على الهاتف الذكي القادم شاومي 12 – Xiaomi 12 وقد كان موضوعًا لافتًا للتسريبات والتوقعات المستمرة. يبدو الآن أنه تم إعادة تصور لهاتف شاومي 12 الجديد استنادًا إلى البيانات من براءة اختراع التصميم الحديثة التي تنتمي إلى Xiaomi.

أصدر الموقع الشهير LetsGoDigital عروضًا رقمية لما يمكن أن يبدو عليه الهاتف الذكي شاومي 12. حيث يقوم هذا الجهاز بعمل ضجة حول عرض التصميم الخاص بشاومي 12 .

Xiaomi 12

وصرح السيد “وانغ تنغ” -مدير المنتج في Xiaomi- : “لا يمكن تحمله ، إنه فظيع” ، كانت هذه هي أول استجابة من مسئول تنفيذي في Xiaomi وتحافظ على سرية فلسفة التصميم الفعلية.

تم استنتاج التصميم الجديد لهاتف شاومي 12 وظهر على Weibo الموقع الصيني الشهير ، وتُظهر الصورة (أدناه) بوضوح جيد شاشة الحافة المنحنية وفتحة ثقب محاذية للوسط تمام في أعلى الشاشة.

ومن المحتمل أيضًا أن يستخدم Xiaomi 12 السيراميك في الخلف مما يمنح الجهاز ملمسًا ممتازًا.

مواصفات شاومي 12 – Xiaomi 12 (المتوقعة)

من المتوقع أن يحصل هاتف Xiaomi 12 القادم على شاشة عرض LTPO جديدة تسمح بمعدل تحديث متكيف للشاشة. مع دقة عرض رائعة.

ومن حيث الأداء: سوف يعمل الجهاز بواسطة مجموعة شرائح هي الأحدث من كوالكوم Qualcomm سناب دراجون Snapdragon 898 ، والتي يُشاع أنها يتم تصنيعها بتكنولوجيا تصنيع 4 نانو .

سيأتي Xiaomi 12 أيضًا مع بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة. قد يقتصر شحن الجهاز على 50 واط عبر شاحن لاسلكي. من المتوقع أيضًا أن يتجاوز Xiaomi 12 سرعات الشحن التي تبلغ 120 واط مما سيؤدي إلى التفوق على سجلات الشحن السابقة. حيث إن نظام الشحن عالي السرعة هذا سيوفر شحنًا كاملاً في غضون 20 دقيقة.

من المحتمل أن يكون التصميم على Xiaomi 12 مشابهًا لـ Xiaomi Civi وسيشير ذلك إلى أنه تصميم ممتاز. ستكون اللوحة الخلفية مصنوعة من السيراميك ، وهي مادة استخدمتها Xiaomi على الأجهزة سابقًا وتبدو جيدة ومقنعة للمستخدمين.

وفيما يتعلق بالكاميرات:
فإن الكاميرا الرئيسية التي يُشاع أن دقتها تبلغ 50 ميجا بكسل على هاتف Xiaomi 12 ستقدم حلاً فائقًا يسمح بتصوير مقاطع فيديو بطيئة الحركة بدقة 1920 إطارًا في الثانية. كما أنه من المحتمل أن تكون الكاميرا الرئيسية مصحوبة بكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 50 ميجا بكسل وكاميرا ثالثة بزاوية عريضة دقتها 50 ميجا بكسل. وسيتم تثبيت الكاميرا الرئيسية بصريًا.

اقرأ أيضًا ..
شاومي مي مكس فولد Xiaomi Mi MIX Fold يتلقى تحديث MIUI FOLD V12.5.1.0

ما رأيك في هواتف شاومي ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى