الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 11 برو – Redmi Note 11 Pro الشركة تؤكد بعض مواصفات الهاتف

تفاصيل حول هاتف Redmi Note 11 Pro

تستعد شاومي ريدمي لإطلاق سلسلتها الجديدة شاومي ريدمي نوت 11 ومن ضمن هواتف السلسلة هاتف شاومي ريدمي نوت 11 برو – Redmi Note 11، واليوم قامت الشركة بتأكيد بعض مواصفات الهاتف عبر العديد من الملصقات الترويجية.

شاومي ريدمي نوت 11 برو

تفاصيل شاومي ريدمي نوت 11 برو

وفقًا للشركة، سوف يتم إطلاق هاتف شاومي ريدمي نوت 11 برو يوم الخميس، وفيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت الشركة أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من ميديا تيك وهو معالج Dimensity 920 بمعماريّة 6 نانومتر (TSMC) مع نواتين Cortex-A78 ووحدة معالجة الرسومات Mali-G68 MC4.

سجّل هذا المعالج أكثر من 500000 نقطة في AnTuTu v9، يتميز الهاتف بتبريد بخاري للتحكم في الحرارة، ومع ذلك، لم يتم الحصول على قياسات دقيقة.

كشفت الشركة أن شاومي ريدمي نوت 11 برو سوف يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك سوف يحتوي الهاتف على شحن سريع بقوّة 120 واط، وذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يأتي ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة.

فيما يتعلّق بالتخزين، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 256 جيجابايت.

ذكرت التسريبات أنّ الإصدار القياسي من الهاتف سوف يعمل بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 810، وسوف يأتي بكاميرا أسفل الشاشة، وسوف يأتي بشاشة مقاس 6.7 إنش، بدقة +FHD كما من المتوقع أن تكون مثل هواتف شاومي ريدمي كي 50 تدعم شاشات OLED.

ظهر الهاتف مسبقًا على قائمة Geekbench والتي كشفت عن اختبارات الأداء، حيث حصل الهاتف على 3607 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، فيما حصل على 9255 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

اقرأ أيضًا.. شاومي ريدمي نوت 11 برو بلس – Redmi Note 11 Pro plus سيحصل على كاميرا رئيسية بدقة عالية وإمكانيات جبّارة

لم تكشف التسريبات أيّ تفاصيل متعلقة بسعر هواتف السلسلة، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل قبل الإطلاق الرسمي لهواتف السلسلة.

ما رأيك في هواتف السلسلة؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى