الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 11 برو بلس – Redmi Note 11 Pro plus سيحصل على كاميرا رئيسية بدقة عالية وإمكانيات جبّارة

إعلان تشويقي جديد يكشف دقة الكاميرا الرئيسية في هاتف شاومي ريدمي نوت 11 برو بلس

تستعد شركة شاومي ريدمي لإطلاق سلسلة شاومي ريدمي نوت 11 في 28 أكتوبر الجاري، وعلى الرغم من اقتراب موعد الإطلاق إلا أن الشركة لم تتوقف عن التشويق لأجهزة السلسلة المنتظرة والتي ستشمل على هاتف شاومي ريدمي نوت 11 و شاومي ريدمي نوت 11 برو و شاومي ريدمي نوت 11 برو بلس.

لقد تم الكشف أمس أن هاتف (Redmi Note 11 Pro plus) سيحتوي على بطارية مزدوجة الخلية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع الضخم بقوة 120 واط . واليوم، أكدّت الشركة أن طُرز البرو من السلسلة ستحصل على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: أهم ميزة يجب تفعيلها في هواتف سامسونج الحديثة

مواصفات كاميرا هاتف شاومي ريدمي نوت 11 برو بلس

كما هو موضح في الملصق التشويقي، سيحتوي Redmi Note 11 Pro plus و Redmi Note 11 Pro على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل من بين الكاميرات الأخرى، والتي من المحتمل أن تكون عدسة واسعة للغاية وكاميرا تصوير تيليماكرو (telemacro).

يتوافق هذا مع التسريب السابق الذي أشار إلى أن Redmi Note 11 Pro و Redmi Note 11 Pro plus سيحتويان على مستشعر Samsung HM1 بدقة 108 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 11 برو – Redmi Note 11 Pro يتألق بتصميمه كاملًا في أحدث فيديو تشويقي

ووفقًا للتسريبات السابقة حول مواصفات الهواتف، سيعمل هاتف Redmi Note 11 Pro بمعالج Dimensity 920 ثماني النواة من ميدياتك، وسيعمل Redmi Note 11 Pro plus بمعالج ميدياتك Dimensity 1200 AI، أما الطراز العادي سيعمل بمعالج Dimensity 820.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 11 Redmi Note ظهور أول التسريبات عن السلسلة

من المتوقع أن تأتي الطرز Pro من السلسلة بشاشات AMOLED تدعم معدل التحديث 120 هرتز ، بينما من المحتمل أن يتميز الطراز العادي بشاشة IPS LCD بمعدل تحديث 120 هرتز. ستحتفظ جميع الطرز الثلاثة في سلسلة Redmi Note 11 بمنفذ سماعة رأس مقاس 3.5 ملم وبمنفذ الأشعة تحت الحمراء IR Blaster.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 9 تي – Redmi Note 9T يحصل على تحديث أندرويد 11 وواجهة MIUI 12.5

هل استخدمت أيًا من هواتف سلسلة شاومي ريدمي نوت؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى