الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 11 برو – Redmi Note 11 Pro يتألق بتصميمه كاملًا في أحدث فيديو تشويقي

نظرة شاملة على تصميم هاتف Redmi Note 11 Pro

بعد النجاح الكبير الذي حققه هاتف شاومي ريدمي نوت 10 برو، بدأت شركة شاومي العمل حاليًا على تطوير الإصدار الجديد شاومي ريدمي نوت 11 برو – Redmi Note 11 Pro.

تصميم Redmi Note 11 Pro

عرض اليوتيوبر Technizo Concept فيديو لتصميم هاتف Redmi Note 11 Pro. كما يبدو من الفيديو، سيأتي بكاميرا خلفية من ثلاث عدسات، من بينهم عدستان كبيرتان رائعتان للغاية.

سيتوفر الهاتف بخيارين من الألوان على الأقل أبيض وأسود. وسيحصل الهاتف على كاميرا أمامية داخل ثقب على الشاشة للحفاظ على تكلفة المنتج.

تم طرح سلسلة Redmi Note 10 في السوق منذ حوالي شهر تقريبًا، ومن المتوقع أن يظهر الجيل التالي في بداية العام المقبل، لذلك دعونا نتطلع إلى تصميم الجهاز في ذلك الوقت.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 9 تي – Redmi Note 9T يحصل على تحديث أندرويد 11 وواجهة MIUI 12.5

تسريبات سابقة حول 11 Redmi Note

سوف تستخدم السلسلة شاشات من نوع OLED مع العلم أن سلسلة شاومي ريدمي نوت 10 استخدت شاشات من نوع LCD ذات معدل تحديث عالٍ. يرغب عشاق السلسلة في الحصول على شاشات من نوع OLED مع وضوح أفضل وأعلى، وعادة ما تستجيب الشركة لرغبات مستخدميها.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 11 Redmi Note ظهور أول التسريبات عن السلسلة

كما تدعي بعض التسريبات أن شاومي ريدمي نوت 11 القادم قد يضم هاتفًا بكاميرا أسفل الشاشة، بشاشة مقاس 6.7 إنش، بدقة +FHD كما من المتوقع أن تكون مثل هواتف شاومي ريدمي كي 50 تدعم شاشات OLED.

حتى الآن لا توجد تسريبات أخرى عن سلسلة شاومي ريدمي نوت 11، وبالتأكيد سوف تبدأ التسريبات بالوصول خلال الأيام والأسابيع القادمة، وبكل تأكيد سنبقى معكم ونوافيكم بكل المستجدات في عالم الهواتف.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 9 برو ماكس Redmi Note 9 Pro Max يتلقى تحديث Android 11

هل جربت أيًا من هواتف سلسلة شاومي ريدمي نوت؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. مقال رائع
    مع اني من عشاق سامسونج لكن شوقتوني اجرب الجوال

زر الذهاب إلى الأعلى