الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE قد يتم إطلاقه قريبًا .. إليكم الدليل

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي قادم قريبًا

كشفت أحدث التقارير الآن عن إعادة صفحة دعم هاتف سامسونج جالكسي  اس 21 اف اي (Samsung Galaxy S21 FE) عبر الإنترنت على موقع الويب الرسمي لشركة سامسونج.

وقامت سامسونج مؤخرًا بحذف صفحات الدعم لهذا الهاتف من مواقعها الرسمي في بعض البلدان بما في ذلك، هونغ كونغ وسنغافورة وجنوب إفريقيا والمشرق العربي وغيرها، وها هى الآن تعيد صفحة دعم الهاتف مرة ثانية.

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

وللأسف الشديد، صفحة الدعم لا تكشف عن أي معلومات حول الهاتف القادم سامسونج جالكسي  اس 21 اف اي، باستثناء رقم طرازه، وهو SM-G990B. لا يزال من غير الواضح ما إذا كان هذا يعني أن سامسونج تستعد لإطلاق سامسونج جالكسي  اس 21 اف اي قريبًا. ومع ذلك، فإن صفحة الدعم التي تظهر مباشرة مرة أخرى تشير إلى أن الهاتف قد يصبح رسميًا قريبًا. عمومًا، يجب علينا جميعًا أخذ هذه التكهنات بحذر، فلا  يوجد شيء يؤكد أن شركة سامسونج ستطلق Galaxy S21 FE. 

اقرأ أيضًا: أهم ميزة يجب تفعيلها في هواتف سامسونج الحديثة

مواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي المتوقعة 

 تشير التقارير التي ظهرت سابقًا إلى أن هاتف سامسونج جالكسي  اس 21 اف اي سوف يستلهم تصميمه من الهواتف الذكية سامسونج جالكسي اس 21 وسامسونج جالكسي اس 21 بلس.

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

وبخصوص المواصفات، من المحتمل أن يحتوي على شاشة مسطحة مع فتحة ثقب تحتوي على كاميرا للصور السيلفي ومكالمات الفيديو. علاوة على ذلك، من المحتمل أن يأتي بشاشة مقاس 6.5 إنش محاطة بإطارات رفيعة. بصرف النظر عن ذلك، من المرجح أن يستخدم الهاتف شاشة AMOLED توفر معدل تحديث عاليًا يبلغ 120 هرتز.

أما عن الكاميرات، يمكن أن يضم Galaxy S21 FE ثلاث كاميرات مثبتة في الخلف، تشمل كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل. كما من المرجح أن يعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 888 الرائد، وسيكون مزودًا ببطارية سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة.

وتدعي بعض التقارير أن سامسونج قد تكشف النقاب عن Galaxy S21 FE جنبًا إلى جنب مع سلسلة Galaxy S22 في ديسمبر من هذا العام، أو يناير 2022. ومع ذلك ، لا تزال سامسونج صامتة على خطتها للكشف عن الهاتف الذي يشاع منذ فترة طويلة. 

ما هي توقعاتك بشأن هاتف Galaxy S21 FE؟

زر الذهاب إلى الأعلى