الأجهزة والمواضيع

شركة كريالتي تشارك في معرض جيتيكس في دبي

صور من مشاركة الشركة في معرض جيتيكس

شركة كريالتي هي العلامة التجارية الرائدة في العالم للطابعات ثلاثية الأبعاد، والتي تركز على البحث والتطوير في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد، شاركت الشركة في معرض جيتيكس الذي يقام في دبي.

شركة كريالتي

تفاصيل شركة كريالتي

مع أكثر من 160 براءة اختراع معتمدة للطابعات ثلاثية الأبعاد المكتبية والصناعية والتعليمية، منذ إنشائها في عام 2014، تضم الشركة أكثر من 2000 موظف، بما في ذلك أكثر من 500 موظف في مجال البحث والتطوير، وتبلغ مساحة الإنتاج الإجمالية ما يقرب من 50000 متر مربع والشحنات السنوية لأكثر من 1000000 وحدة.

يتم تصدير سلسلة Ender وسلسلة CR وسلسلة الماكينات الكاملة في إطار خطوط الإنتاج الرئيسية الثلاثة لـ كريالتي إلى 192 دولة ومنطقة، وكانت منذ فترة طويلة في طليعة قائمة مبيعات الطابعات ثلاثية الأبعاد العالمية، قوة كريالتي الشاملة في المستهلك في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد على مستوى يتجاوز الصناعة بكثير.

شركة كريالتي تشارك في معرض جيتيكس في دبي

استحوذت كريالتي على 11 منتجًا رائدًا في الصناعة و من أفضل فريق للمشاركة في معرض دبي للعلوم والتكنولوجيا، بما في ذلك CR-10 Smart Pro، الذي يواصل توسيع الطباعة الإبداعية، والعضو الجديد في Ender -3 S1 سلسلة Ender إن تعريف الطابعة الصامتة المغلقة بالكامل Sermoon V1 للصف التعليمي وملحقات الطباعة ثلاثية الأبعاد الجديدة الأكثر شمولاً وتظهر للعالم إنجازات ومفاهيم تطوير كريالتي في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد.

خلال المعرض، عرضت شركة كريالتي بشكل خاص نتائج أحدث مشروع للروبوتات الفضائية بالتعاون مع البرازيل، كما حضر فريق التعاون من البرازيل إلى المعرض للمشاركة في الشرح في الموقع والعمل التدريسي.

شركة كريالتي تشارك في معرض جيتيكس في دبي

يعد مشروع الروبوتات الفضائية جزءًا من مشروع المركبة القمرية الذي هبطت به وكالة ناسا في البرازيل، ويحظى المشروع بتقدير كبير في جميع أنحاء البرازيل ويعتبر فرصة مهمة لتطوير صناعة العلوم والتكنولوجيا في البرازيل.

اقرأ أيضًا.. تعرف على تفاصيل معرض شركة كريالتي في أسبوع جيتكس للتقنية

كشركة مبتكرة تقنيًا، ساهمت كريالتي بقوتها في تطوير المشروع في البرازيل، وفي سبتمبر من هذا العام أعلنت رسميًا أنها أصبحت الشريك الرسمي لمشروع الروبوتات الفضائية، خلال فترة التعاون، تبرعت كريالتي بأكثر من 300 طابعة ثلاثية الأبعاد لـ 250 مدرسة في البرازيل من خلال الأنشطة المحلية، مما ساعد على تطوير تعليم العلوم والتكنولوجيا في البرازيل وحصل على التأييد الرسمي من وزارة التعليم البرازيلية وردود الفعل الحماسية من السكان المحليين.

شركة كريالتي تشارك في معرض جيتيكس في دبي

خلال معرض دبي العالمي في عام 2021، تمت دعوة كريالتي من قبل الحكومة البرازيلية لتصبح شركة الطابعات ثلاثية الأبعاد الوحيدة في الجناح الوطني البرازيلي، وتواصل المساهمة في تعميم تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد وتطوير العلوم والتكنولوجيا البشرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى