أخبار الشركاتتقنيات أخرى

تعرف على تفاصيل معرض شركة كريالتي في أسبوع جيتكس للتقنية

ستشارك شركة كريالتي في الفترة من 17 الى 21 من أكتوبر أسبوع جيتكس للتقنية بمركز دبي التجاري العالمي -الإمارات، فهيا نتعرف على التفاصيل.

شركة كرياليتي

حيث ستعرض شركة كريالتي في جناحها العديد من منتاجتها الرائعة بمجال الطابعات ثلاثية الابعاد والتي تنفرد بتقديمها شركة كريالتي ووكلاؤُها المعتمدون، والتي بلغت إحدى عشر طابعة متعددة الخصائص حتى تلبي جميع احتياجات العملاء، وتعتبر هذه المشاركة الأولى لشركة كريالتي في أسبوع جيتكس للتقنية.

ويُعدّ أسبوع جيتكس للتقنية من أبرز الفعاليات التقنية التي تقام منذ 41 عاماً، وتجمع تحت مظلتها نخبة من قادة القطاع والشركات الناشئة وكبار اللاعبين في القطاع للكشف عن أبرز التطورات التقنية عند ظهورها. ويعد معرض جيتكس العالمي الفعالية الوحيدة التي تسلط الضوء على أبرز الرؤى التقنية حول العالم وعلى نطاق واسع؛ بما في ذلك أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، واتصالات الجيل الخامس، والحوسبة السحابية، والبيانات الضخمة، والأمن الرقمي، وتقنيات بلوك تشين، والحوسبة الكمومية، وتقنيات التسويق الغامر، والتكنولوجيا المالية.

تعريف عن الشركة

تأسست شركة كريالتي المحدودة للتكنولوجيا طباعة ثلاثية الأبعاد في عام 2014، وتسعى إلى تطوير منتجاتها من الطابعات الثلاثية الأبعاد عن طريق فريق من الباحثين المحترفين والمهندسين المهرة الذين يعملون على مدار الساعة في البحث والتطوير باستمرار وذلك للحصول على الحلول الإبداعية في مجال الطابعات ثلاثية الأبعاد.  مثل طابعات ( FDM /  RESIN ) ، المساحات الضوئية ثلاثية الأبعاد، تجهيزات الطابعات ثلاثية الأبعاد من خيوط وغيرها.

ماذا ينتظر زوار جناح شركة كريالتي خلال أسبوه جيتكس:

سيتنوع جناح الشركة حيث سيتم عرض العديد من المنتجات المتميزة منها الطابعة إندر7 وهي من سلسلة منتجات  الطابعات إندر ، وكذلك ستعرض العديد من الطابعات الراتنج المميزة بالشركة بجانب عرض تجهيزات الطابعات ثلاثية الأبعاد كخيوط وراتنج والمسح الضوئي ثلاثي الأبعاد والعديد من منتجات الشركة والتي تحافظ علي البيئة .

وسيكون معنا أيضا تجربة فريدة  سيتم عرضها بتفاصيلها وهي مشروع الروبوت الفضائية بدولة البرازيل وكيفية الاستفادة من الطابعة ثلاثية الأبعاد بمشروع الروبوت وطباعتها

ستعيش تجربة مميزة ممتعة  في  داخل جناح الشركة في أسبوع جيتكس بمشاهدة منتجاتنا وتجربتها والتي ستكون بوابة العبور لك لتقنيات الطابعات ثلاثية الأبعاد، لأن هدفنا هو نشر الطابعات ثلاثية الأبعاد بجودة عالية لتحصل عليها جميع الأعمار في جميع التخصصات .

لمعرفة المزيد من المعلومات  عن جناح الشركة بأسبوع جيتكس :

موقع الشركة الرسمي

موقع المعرض الرسمي ( ,H4-B22قاعة الرابعة ) مركز دبي التجاري العالمي، الإمارات العربية المتحدة

زر الذهاب إلى الأعلى