أخبار الشركاتإكسسوارات وملحقات

اهم 5 ميزات في طابعة كرياليتي هالوت ميج برو HALOT-MAGE PRO الخارقة في طباعة 3D

طابعة كرياليتي هالوت ميج برو HALOT-MAGE PRO تشكل قفزة نوعية في عالم طباعة 3D

نقدم لكم تجربتنا مع إحدى أفضل الطابعات من أقوى مصنعي طابعات الثري دي بالعالم (كرياليتي Creality) وهي طابعة كرياليتي هالوت ميج برو HALOT-MAGE PRO ، فدعونا نتعرف على أهم خمس ميزات فيها ، أهلا بكم ..

لا يخفى عليكم أن طابعات الثري دي أصبحت من أكثر التقنيات تطورًا وصعودًا في عالمنا ، لما يمكنها من تحقيقه في تحويل أيّ تصميم إلى واقعٍ ملموس يمكن أن يساعدنا على المستوى الفني أو المهني، وإليكم ميزات الطابعة مع فيديو تفصيلي بنهاية المقال من قناة رقمي تي في:

اهم 5 ميزات طابعة كرياليتي هالوت ميج برو HALOT-MAGE PRO

اولا :- جاهزة للاستخدام مباشرة 

من افضل ما يميز هذه الطابعة أنها لا تحتاج إلى تجميع اجزاء بعد إخراجها من الصندوق فهي جاهزة للعمل مباشرة ، قم بوصل كابل الطاقة واضغط على زر التشغيل وها هي جاهزة لاستقبال تصميماتك وتحويلها إلى واقع ملموس.

بالإضافة إلى أن كرياليتي استخدمت مواد تصنيع عالية الجودة مما منحها اعتمادية رائعة في مختلف سيناريوهات الاستخدام بالإضافة إلى دقة التصنيع و متانة الخامات في الأجزاء المتحركة مثل عمود حركة رأس الطباعة وشاشة الطباعة وكل الأجزاء التي من شأنها التأثير على جودة المنتج النهائي.

ولا ننسى الغطاء سهل الفتح flip led الذي يمكن رفعه للاعلى ليعطينا سهولة فى التعامل مع الطابعة وبالطبع فإن الغطاء يأتي باللون البرتقالي لتقليل الأشعة فوق البنفسجية بنسبة 99.89 % والتي من شأنها إفساد الريزن.

كرياليتي هالوت ميج برو
كرياليتي هالوت ميج برو

ثانيا :- انها طابعة ذكية 

واحده من افضل مميزات هذه الطابعة هي أنها زودت بالذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة المستخدم فنجد أولا  المضخة الذكية التي يمكنها إعادة ملء وتفريغ خزان الريزن من تلقاء نفسها على حسب مستوى الريزن حيث يمكنها إضافة لتر كامل في أقل من نصف ساعة وهو أمر يحسب بشدة لكريلاتي حيث يساعد ذلك المصممين على تنفيذ أي مشروع دون الخوف من انتهاء الريزن فى حوض الطابعة .

ثم هناك منقي الهواء الذكي المزود بفلتر من الكربون النشط ليعمل على امتصاص كل أبخرة الريزن بكفاءة وإخراج هواء نقي ، هذا الفلتر يأتي بحجم أكبر بخمس مرات من الفلاتر الأخرى في الطابعات المنافسة مما يجعله ذا كفاءة أكبر في إعادة تدوير الهواء.

كرياليتي هالوت ميج برو
كرياليتي هالوت ميج برو

ثالثا :- واجهة مستخدم سهلة وذكية 

واجهة المستخدم هنا تتكون من عدد اثنين يو اس بي واحد لتركيب ذاكرة فلاش خارجية لنقل الأوامر والآخر يمكنك استخدامها لتركيب كاميرا هايبر لابس لتصوير مراحل إنتاج التصميم وهي لمسة لطيفة من كريلاتي كما نجد شاشة لمس بمقاس 4.3 إنش تستطيع من خلالها الولوج لكل إمكانيات و إعدادات الطابعة بسهولة.

رابعا :- سريعة ودقيقة 

تعتبر أهم مميزات كرياليتي هالوت ميج برو هي سرعتها فى الطباعة والتي تصل إلى 170 مم/ ساعة والذي يعتبر أسرع بخمس مرات تقريبا من المنافسين بالإضافة إلى أنه  يتم تنفيذ هذه التصميمات على mono LCD بمقاس 10.3 انش بجودة 8K مما جعل حجم منطقة الطباعة كبيرًا تصل أبعاده الى 228 مم للطول و 128 مم للعرض و 230 مم للارتفاع .

وهناك نظام الحركة Dynax الذي يعتمد على موتور يعطي سرعة حركة 100 ملم/ثانية مع عزم بقدرة 1300 نيوتن/متر ، يتميز بثباته وعدم حدوث أي اهتزازات به عند العمل بسرعات منخفضة كما لا يحدث به أي فقد في خطوات بناء الطبقات فى السرعات العالية مما يعطينا تفاصيل دقيقة واضحة دون أي تشوهات في التصميم.

كرياليتي هالوت ميج برو
كرياليتي هالوت ميج برو

خامسا :-  يمكنك العمل عليها من أي مكان 

يمكنك الاتصال بهذه الطابعة بعدة طرق فيمكن الولوج إليها عن طريق شبكة الواي فاي في المنزل أو العمل كما يمكنك استخدام الذواكر الفلاشية لنقل الأوامر إليها وهناك أيضا Creality Cloud وهي خدمة تخزين سحابية مقدمة من كريلاتي حتى تسهل الوصول وتنفيذ الأوامر عن بعد .

و أخيرًا تدعوكم كرياليتي لحضور  “معرض الشرق الأوسط للهندسة العكسية والتصنيع ” في الفترة بين 25 و 27 سبتمبر الجاري ، والذي ستكون مشاركة فيه وحيث سيكون لديكم الفرصة علي الاختلاط واكتساب الخبرات من عمالقة للطباعة ثلاثية الابعاد واستخدماتها المتعددة . وسيمكنكم التسجيل من خلال اللينك المرفق والموجود في صندوق الوصف اسفل الفيديو.

كانت هذه هي اهم 5 مميزات في طابعة كرياليتي هالوت ميج برو HALOT-MAGE PRO  فمارأيكم ؟ أخبرونا في التعليقات..

اقرأ أيضًا .. أسباب انخفاض سوق الهواتف العالمية لأدنى مستوياته منذ 10 سنوات .. وإليك مفاجأة ترتيب الشركات المصنعة

زر الذهاب إلى الأعلى