الهواتف الذكيةسوني

سوني اكسبيريا برو 1 – Sony Xperia Pro 1 يظهر في صور تكشف تفاصيل مدهشة

تفاصيل حول هاتف Sony Xperia Pro 1

تستعد شركة سوني لإطلاق هاتف سوني اكسبيريا برو 1 – Sony Xperia Pro 1 حيث ظهر الهاتف اليوم في تسريب جديد يكشف تفاصيل مثيرة للهاتف خاصة فيما يتعلّق بالمستشعر.

سوني اكسبيريا برو 1 - Sony Xperia Pro 1 يظهر في صور تكشف تفاصيل مدهشة

تفاصيل سوني اكسبيريا برو 1

وفقًا لبعض الصور التي تمت مشاركتها على موقع التدوين المصغّر ويبو، سوف يحتوي هاتف سوني اكسبيريا برو 1 القادم على مستشعر مقاس 1 إنش مع عدسات Zeiss. ستحتوي الكاميرا الأساسية على نظام فتحة مزدوجة (f / 2.0 و f / 4.0).

تعطينا الصور أيضًا أول نظرة على الجهاز، حيث يأتي بنفس التصميم لهواتف سوني الحديثة الأخرى، ويأتي الجهاز بكاميرا خلفيّة رباعية العدسة، ومنفذ USB من النوع C، بالإضافة إلى شاشة بميزات رائعة بحسب التسريب.

سوني اكسبيريا برو 1 - Sony Xperia Pro 1 يظهر في صور تكشف تفاصيل مدهشة

تؤكد الصور أيضًا أن الجهاز سيحتوي على دعم لبعض ملحقات مدونات الفيديو، مثل شاشة Vlog والميكروفون، سيتم تركيب شاشة Vlog والميكروفون في الجزء الخلفي من الجهاز مع شريحة خاصة والاتصال بالجهاز باستخدام منفذ USB من النوع C.

في الوقت الحالي، لم تشارك الشركة أي تفاصيل رسمية حول سوني اكسبيريا برو 1، ونظرًا لأن الصور التسويقية تحتوي على نص ياباني، من المتوقّع أن تقوم الشركة بإطلاق الجهاز في اليابان خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا.. سوني سوف تعلن عن جهاز جديد هذا الشهر

سوني اكسبيريا برو 1 - Sony Xperia Pro 1 يظهر في صور تكشف تفاصيل مدهشة

وفي منتصف أكتوبر الحالي، قامت شركة سوني بنشر تغريدة جديدة على تويتر عن “إعلان هاتف سوني اكسبيريا ” جديد والذي سوف يعقد غدًا في 26 أكتبر، لم تقدّم الشركة أي معلومات حول الجهاز، وذكرت التسريبات أنّ الشركة قد تطلق هاتفًا أو جهازًا لوحيًّا، ومن المتوقّع أن يكون هو هاتف سوني اكسبيريا برو 1.

من المتوقّع أن تعلن الشركة أيضًا عن بلاي ستيشن، وسماعات الرأس، والكاميرات، انتظروا حدث سوني غدًا لنعرف تفاصيل الأجهزة التي سوف تطلقها الشركة.

ما رأيكم في هواتف سوني؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى