الهواتف الذكيةريدمي

مواصفات ريدمي نوت 11 برو بلس – Redmi Note 11 Pro plus بحسب آخر التسريبات

تفاصيل هاتف Redmi Note 11 Pro plus

تستعد ريدمي لإطلاق هاتفها الجديد ريدمي نوت 11 برو بلس – Redmi Note 11 Pro plus والذي ظهر اليوم في تسريب جديد يكشف المواصفات الخاصة بالهاتف قبل الإطلاق الرسمي.

ريدمي نوت 11 برو بلس

مواصفات ريدمي نوت 11 برو بلس

وفقًأ للتسريب، سوف يحتوي هاتف ريدمي نوت 11 برو بلس على شاشة من نوع أموليد، والتي تأتي بمقاس 6.67 إنش ودقّة +FHD بالإضافة إلى ذلك، سوف تأتي بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وسوف يحتوي على طبقة حماية Gorilla Glass Victus.

فيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الهاتف بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 1200، وفيما يتعلّق بالتخزين، سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت وخيار آخر بسعة 256 جيجابايت.

بالإضافة إلى ذلك، أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، وسوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 120 واط.

مواصفات ريدمي نوت 11 برو بلس - Redmi Note 11 Pro plus بحسب آخر التسريبات

فيما يتعلّق بالكاميرات، ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 108 ميجابكسل أما العدسة الثانية فتأتي بدقة 8 ميجابكسل والثالثة بدقة 2 ميجابكسل.

ذكرت الشركة مسبقًا أنّ الهاتف سوف يتم إطلاقه في 28 أكتوبر الحالي، وذكر سعر الهاتف، حيث سيأتي الهاتف بسعر 345 دولار أمريكي ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف في الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا.. ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 كشف مواصفات الشاشة والكاميرا لهواتف السلسلة

ستدعم سلسلة ريدمي نوت 11 التدرج اللوني الواسع DCI-P3، ومستشعر الإضاءة المحيطة بزاوية 360 درجة، بحيث يمكن للشاشة ضبط السطوع بذكاء – حتى في ظروف الإضاءة الخلفية وشاشة حماية العين التي ستقلل من انبعاث الضوء الأزرق. كما أكدت الشركة أيضًا أن الغطاء الخلفي الزجاجي AG سيكون بلمسة نهائية غير لامعة.

مواصفات ريدمي نوت 11 برو بلس - Redmi Note 11 Pro plus بحسب آخر التسريبات

ما رأيك في هواتف ريدمي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى