الهواتف الذكيةشاوميشاومي ريدميواجهة شاومي MIUI

شاومي ريدمي نوت 11 برو بلس يتلقى MIUI 14 وهذا هو الشرط الوحيد لتعمل ميزات التحديث بشكل مثالي

إطلاق MIUI 14 لأحد هواتف شاومي ريدمي

بدأ تحديث MIUI 14 في الوصول للمستخدمين في جميع أنحاء العالم في نهاية العام الماضي، بعد طرحه. ويتضمن التحديث الجديد عددًا من التطورات ويعد بتجربة مستخدم أفضل. وصل تحديث MIUI 14 لأجهزة Redmi Note 11 Pro Plus المباعة في جميع أنحاء العالم أخيرًا.

إطلاق MIUI 14 لهاتف Redmi Note 11 Pro +

الإصدار المحدث تعزز أمان النظام ويتضمن تصحيح الأمان لشهر يناير 2022 بأرقام البنية V14.0.2.2.0.TKTMIXM. من ناحية أخرى ، يعتمد الإصدار على Android 13.

Redmi Note 11 Pro +

أولاً ، يجب أن نذكر أنه سيتم إصدار الإصدار لمستخدمي Mi Pilot. والذي سيتم إتاحته في النهاية للجميع بشرط عدم وجود مشاكل. ونحن على دراية بالفعل بالوحدات الرئيسية لواجهة المستخدم الجديدة بفضل حدث شاومي السابق.

وغالبية التطبيقات التي لم تعد تستخدمها ولكن لا يمكنك إلغاء تثبيتها. ولأن النظام يحظر، سيكون من الممكن لك القيام بذلك على الفور.

وبالإضافة إلى ذلك ، أظهرت شاومي أيضًا كيفية استخدام تقنية محرك الفوتون، مما يبسط تشغيل التطبيقات. والألعاب متعددة اللاعبين على وجه الخصوص، ستقلل من استهلاك الطاقة لتطبيقات الطرف الثالث بنسبة 22٪.

كما تضيف الشركة أن أداء النظام قد زاد بشكل كبير. ولدرجة أن طلاقة النظام نمت بنسبة 88 بالمائة مع تركيبة Android 13 و MIUI 14. وعلى الرغم من ذلك ، فقد تحسن استهلاك الطاقة بنسبة 16٪. تشير أبحاث شاومي إلى أن MIUI 14 يستخدم مساحة أقل بنسبة 23 بالمائة من MIUI 13 مع تحسين سرعة النظام.

MIUI 14

وخضعت واجهة MIUI لإعادة تصميم لتحقيق هذه النتيجة. وأصبح MIUI 14 الجديد الآن أسرع ويستخدم مساحة أقل من الإصدارات السابقة.

وتجدر الإشارة إلى أن الأجهزة التي تحتوي على أحدث شرائح Snapdragon 8 Gen 2 و Snapdragon 8 Gen 1+ هي الأجهزة المثالية لهذه الميزات.

وتتوفر “أيقونات فائقة” جديدة، وهي ميزة أخرى ، في MIUI 14. باستخدام هذه الوظيفة ، يمكنك إضافة رموز مختلفة إلى الشاشة الرئيسية. بهذه الطريقة ، يمكن تطوير موضوع متقدم كثيرًا.

ما رأيكم في هذه الميزات؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى