الهواتف الذكيةسامسونج

كيفية معرفة باسورد الواى فاي للشبكات في هواتف سامسونج بطريقة سهلة للغاية؟

أفضل حيلة حصرية لمعرفة باسورد الواي فاي المتصل به في هواتف سامسونج

نستعرض سريعًا خلال هذه السطور أفضل حيلة حصرية تساعد مستخدمي هواتف سامسونج الذكية الجديدة على معرفة باسورد الواي فاي المتصل به بدون الحاجة إطلاقًا إلى تحميل وتثبيت تطبيقات متخصصة في ذلك أو حتى بدون أن يكون لدى هاتفك صلاحية الروت.

الطريقة حقًا وعن تجربة شخصية أكثر من رائعة فهي تمكنك من تذكر ومعرفة باسورد الواي فاي المتصل به بطريقة احترافية ورائعة للغاية مع عدد قليل من النقرات، وإليكم الخطوات.

خطوات معرفة باسورد الواي فاي المتصل به

توجه إلى شاشة “الإعدادات” في هاتف سامسونج الخاص بك، ومن ثم انقر على خيار الواي فاي”Wi-Fi”، ثم انقر على علامة أو أيقونة “الترس” الموجودة أمام اسم شبكة الواي فاي المتصل عليها كما في لقطة الشاشة أدناه.

معرفة باسورد الواي فاي المتصل به

بعد ذلك، انقر على خيار “QR Code” الموجود بالأسفل كما هو مبين وموضح في لقطة الشاشة أدناه بحيث تصل إلى باركود شبكة الواي فاي المتصل عليها.

معرفة باسورد الواي فاي المتصل به

في هذه الأثناء ستكون مطالبًا فقط بالنقر على خيار “الحفظ كصورة” كما في لقطة الشاشة أدناه، وبالنقر على هذا الخيار، سيتم حفظ باركود باسورد شبكة الواي فاي وتحويله إلى صورة.

كيفية قراءة باركود الواي فاي

الآن جاء الدور على طريقة قراءة باركود الواي فاي الذي قمنا بحفظه كصورة على الهاتف، ويمكن القيام بهذه الخطوة من خلال بعض التطبيقات المتخصصة في هذا الأمر مثل : تطبيق QR & Barcode Reader أو باستخدام موقع من مواقع الإنترنت الخدمية مثل : موقع ginifab.com.

على سبيل المثال، في حالتي قمت باستخدام موقع ginifab.com، وبفتح الموقع وسحب باركود شبكة الواي فاي المتصل عليها، ظهر معي على الفور باسورد الشبكة كما هو مبين في لقطة الشاشة أعلاه.

أنصحكم أيضًا بمراجعة مقال بعنوان “كيفية معرفة باسورد الواي فاي من الموبايل بدون روت أو كود أو برامج” للإطلاع على طريقة أخرى لا تتطلب برامج أو صلاحية الروت.

ما رأيك في هذه الطريقة؟

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى