الهواتف الذكية

كيفية معرفة باسورد الواي فاي من الموبايل بدون روت أو كود أو برامج

معرفة باسورد الواي فاي من الموبايل بدون روت وبدون برامج أو كود

كيفية معرفة باسورد الواي فاي من الموبايل ؟ من أفضل الأشياء في الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد أنها تتذكر جميع شبكات الواي فاي المختلفة التي سبق لك الاتصال بها . كل ما عليك فعله هو إدخال كلمة مرور الواي فاي مرة واحدة وطالما لم يتم تغييرها، فسيقوم هاتفك تلقائيًا بتوصيلك بشبكة الواي فاي عندما تكون بالقرب منها .

ولكن مع قول ذلك، على الرغم من أن الهاتف الذكي يتذكر كلمة المرور لشبكة واي فاي معينة، فإنه للأسف الشديد لا يظهرها لك، وفي هذه الأثناء، قد يتعرض بعضنا إلى نسيان كلمة مرور أو كلمة السر للشبكة المتصل بها، ومن هنا ظهرت الكثير من الأسئلة بشأن كيفية معرفة باسورد الواي فاي من الموبايل ؟ 

في الواقع، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة باسورد الواي فاي من الموبايل أو معرفة باسورد الواي فاي المحفوظ، ولكن معظمها يتطلب منك إجراء عملية روت لجهاز أندرويد الخاص بك . حاليًا، تعد عملية عمل روت لهاتفك الذي يعمل بنظام أندرويد عملية معقدة، وإذا تم إجراؤه بشكل غير صحيح، فقد يؤدي ذلك إلى مشاكل في هاتفك !.

عمومًا، سنقوم هنا بالتعرف سويًا على أفضل طريقة يمكن من خلالها معرفة باسورد الواي فاي من الموبايل بدون روت أو كود أو برامج .

خطوات معرفة باسورد الواي فاي من الموبايل 

يمكن معرفة باسورد الواي فاي من الموبايل من خلال التوجه إلى شاشة الإعدادات للهاتف الخاص بك بنظام أندرويد، ثم بعد ذلك النقر على خيار “google”، ثم النقر على خيار “إدارة حساب جوجل ” .

معرفة باسورد الواي فاي من الموبايل

هنا في هذه الأثناء، حدد على خيار “الأمان”، ومن ثم مرر لأسفل قليلًا وانقر على خيار “مدير كلمات المرور” كما هو موضح في الصورة أدناه .

معرفة باسورد الواي فاي من الموبايل

في هذه الخطوة، قم بالنقر على خيار الوايرلس المشار عليه في الصورة أدناه للوصول إلى جميع باسوردات الواي فاي المحفوظة على هاتف أندرويد الخاص بك .

الآن، ستظهر معك قائمة بجميع باسوردات الواي فاي المحفوظة على هاتفك بدون روت أو بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت برامج طرف ثالث متخصصة في ذلك .

بهذه الطريقة يمكن معرفة باسورد الواي فاي من الموبايل .

اقرأ أيضًا : معرفة كلمة سر الواي فاي من الكمبيوتر 2021 لأي شبكة wifi محفوظة

هل تمكنت من معرفة باسورد الواي فاي المحفوظة على الهاتف بهذه الطريقة ؟

زر الذهاب إلى الأعلى