الشبكات الإجتماعية

حيل و اسرار واتساب ويب 2022 – WhatsApp Web مهمة جدا و يجب على كل مستخدم معرفتها

سر رهيب في واتساب ويب

نسلط الضوء في هذا المقال على أهم وأبرز حيلة وسر في واتساب ويب (WhatsApp Web). حيلة أكثر من رائعة حقًا وينبغي علينا جميعًا معرفتها نظرًا لأهميتها الشديدة عند الحاجة إلى التواصل مع أشخاص ليسوا ضمن قائمة جهات اتصالك.

إرسال رسالة في واتس ويب بدون حفظ الرقم

هذه الحيلة أو السر يكمن في إمكانية إرسال رسالة وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بدون الحاجة إلى حفظ رقم جهة الاتصال هذه. على سبيل المثال، نفرض أنك ترغب في التواصل مع شخص ما في واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر وفي نفس الوقت هو ليس ضمن جهات اتصالك.

في هذه الأثناء ستكون مضطر إلى حفظ هذا الرقم أولًا بين جهات اتصالك، ومن ثم بعد ذلك ستصبح قادرًا إلى التواصل مع هذا الشخص وإجراء المكالمات وإرسال الرسائل إلى غير ذلك.

لكن بداية من هذه اللحظة ومع تطبيق الخطوات أدناه، ستصبح قادرًا إلى التواصل مع الأشخاص الذين ليسوا ضمن جهات اتصالك من واتساب ويب على الكمبيوتر بدون الحاجة إلى حفظ أرقامهم.

كيف ذلك؟

واتساب ويب

فقط، ما عليك سوى هو نسخ الرابط أدناه ولصقه في شريط العنوان بمتصفح الإنترنت المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومن ثم كتابة رقم هذا الشخص الذي ترغب في التواصل معه بدون حفظ رقمه ضمن جهات اتصالك بعد علامة يساوي. 

واتساب ويب

مع العلم، يجب عليك كتابة الرقم متبوعًا بالرمز الدولي، وبعد ذلك انقر على زر enter، ثم انقر على خيار متابعة للدردشة”CONTINUE TO CHAT” وعلى الفور سيفتح معك واتساب ويب مع إمكانية الدردشة مع هذا الشخص بدون حفظ رقمه.

تابع أيضًا: كيفية معرفة من حظرك على الواتس اب 2021

يمكنك تكرار هذه العملية مع أي رقم ترغب في التواصل معه بدون حفظ رقمه على هاتفك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى