الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 7 برو – OPOO Reno7 Pro يظهر في تسريب يكشف تصميم الهاتف

تفاصيل هاتف OPOO Reno7 Pro

بعد إطلاق سلسلة اوبو رينو 6 تستعد الشركة لإطلاق سلسلة جديدة ومن ضمنها هاتف اوبو رينو 7 برو – OPOO Reno7 Pro والذي ظهر اليوم في تسريب يكشف تصميم الهاتف.

اوبو رينو 7 برو

تفاصيل اوبو رينو 7 برو

بحسب التسريب، سوف تقوم الشركة بإطلاق اوبو رينو 7 برو في وقت لاحق من هذا العام. تكشف صور براءة اختراع التصميم أن الهاتف سيحتوي الهاتف على شاشة مسطحة. على عكس الشاشة المنحنية لـ Reno6 Pro، سيكون لدى 7 Pro حواف رفيعة حول الشاشة.

سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة بتصميم مستطيل بالإضافة إلى فلاش LED، ويحتوي الجانب الأيسر على الصوت، بينما يوجد زر الطاقة على الجانب الأيمن، يحتوي الهاتف على منفذ بطاقة SIM بجوار منفذ USB من النوع C ومكبر صوت في الأسفل.

وفقًا للتسريبات السابقة، يُشاع أن الهاتف يحتوي على مستشعر كاميرا أساسي بدقة 50 ميجابكسل، سيحتوي على نفس مستشعر Sony IMX766 الموجود في سلسلة OnePlus 9 و Find X3 Pro الخاص بشركة OPPO، ومن المحتمل أيضًا أن يشتمل الجهاز على كاميرا تليفوتوغرافي بدقة 13 ميجابكسل مع تقريب بصري 2X وكاميرا بدقّة 3 ميجابكسل.

اوبو رينو 7 برو - OPOO Reno7 Pro يظهر في تسريب يكشف تصميم الهاتف

جاء هاتف اوبو رينو 6 بشاشة AMOLED بدقة FullHD بلس مقاس 6.4 إنش ومعدل تحديث يبلغ 90 هيرتز، كما يأتي مستشعر بصمة الإصبع مدمجًا، ويعمل الهاتف بواسطة معالج سناب دراجون Snapdragon 720G مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. اوبو رينو 6 Oppo Reno6 4G رسميًا بمواصفات وتصميم مختلف عن نسخة 5G

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية رباعية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل، الكاميرا الثانية بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، الكاميرا الثالثة ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل، الكاميرا الرابعة أحادية اللون بدقة 2 ميجابكسل . في الأمام، كاميرا داخل فتحة الثقب بدقة 44 ميجابكسل.

اوبو رينو 7 برو - OPOO Reno7 Pro يظهر في تسريب يكشف تصميم الهاتف

ما رأيك في هواتف اوبو؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى