الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 7 – OPPO Reno7 صور ومواصفات هواتف السلسلة كاملةً مع اقتراب موعد الإطلاق

سلسلة OPPO Reno7 تتألق بمجموعة صور مسرّبة مع مواصفاتها الرئيسية

تعمل شركة أوبو حاليًا على تطوير على خليفة سلسلة Reno 6، وتشير التوقعات إلى أن الشركة ستعلن عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة على الأقل ضمن السلسلة القادمة وتشمل هذه الهواتف على OPPO Reno7 و Reno7 Pro و Reno7 SE..

لقد ظهرت الهواتف مؤخرًا في العديد من التسريبات التي كشفت لنا بعض الصور الحيّة والمواصفات الرئيسية. ومع اقتراب موعد الإطلاق في الصين الذي تم تحديده في 25 نوفمبر الجاري، تم عرض سلسلة OPPO Reno7 للحجز على متجر JD.com ، ومن خلاله تم الكشف عن المواصفات الكاملة لهواتف السلسلة المنتظرة.

مواصفات OPPO Reno7

سيكون أوبو رينو 7 هو الإصدار العادي من السلسلة، سيتضمن وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تشمل على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية ستأتي داخل ثقب في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.

سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 778G من كوالكوم مقترنًا بثلاثة خيارات للذاكرة والتخزين هي:

  • 8 جيجا بايت رام + 128 جيجا بايت تخزين
  • 8 جيجا بايت رام + 256 جيجا بايت تخزين
  • 12 جيجا بايت رام + 256 جيجا بايت تخزين.

سماكة الجهاز تبلغ 7.59 ملم، وسيتضمن الجهاز بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 65 واط. سيكون متاحًا بخيارات ألوان تشمل Star Rain Wish و Dawn Gold و Starry Night Black.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 7 – OPPO Reno7 سيحصل على تصميم كاميرا خلفية غريب وجديد كليًا !

مواصفات OPPO Reno7 Pro

سياتي الهاتف بكاميرا خلفية رباعية العدسة، أما كاميرا السيلفي ستتواجد في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. سيعمل هاتف OPPO Reno7 Pro بمعالج Dimensity 1200 Max من ميدياتك مقترنًا بسعة 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت للتخزين الداخلي على التوالي.

سيأتي بتصميم أقل نحافة بسمك 7.45 مم، وسيعمل ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 واط. سيتوفر بنفس خيارات ألوان الإصدار العادي الثلاثة وهي Star Rain Wish و Dawn Gold و Starry Night Black.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 7 برو – OPPO Reno 7 Pro يظهر في صورة حيّة مع مواصفاته الرئيسية في تسريب جديد

مواصفات OPPO Reno7 SE

يأتي OPPO Reno7 SE بنفس خيارات الألوان الثلاثة مثل الطرازين الآخرين المدرجين. يختلف الجهاز في شكل الحافة السفلية التي ستكون أكثر سمكًا مما يعني أنه يستخدم تقنية شاشة مختلفة عن OPPO Reno7 و OPPO Reno7 Pro.

يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة ولكن التصميم يبدو مختلفًا بعض الشيء، أما الكاميرا الأمامية ستتواجد داخل ثقب في الزاوية اليسرى العلوية. سيأتي الجهاز بثلاث طرز للذاكرة والتخزين تشمل على:

  • 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) + 128 جيجابايت للتخزين.
  • 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) + 256 جيجابايت للتخزين.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات اوبو رينو 6 برو كاملةً

سعر ومواصفات اوبو رينو 6 برو بلس كاملةً

هل ستفكر في اقتناء أحد هواتف هذه السلسلة بعد الإطلاق؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى