الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 سيتميز بنوع شاشات جديدة بمميزات رائعة لأول مرة

تسريبات حول مواصفات شاشة هواتف ريدمي نوت 11

أعلنت شركة ريدمي قبل أيام قليلة عن استعدادها لإطلاق سلسلة ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 في 28 أكتوبر المقبل. وعلى الرغم من اقتراب موعد الإطلاق إلا أن التسريبات لم تتوقف إلى الآن، فقد تم نشر مؤخرًا بعض المعلومات حول تصميم الهواتف، واليوم يبدو أن التسريبات تتمحور حول الشاشة.

مواصفات شاشة سلسلة ريدمي نوت 11 في تسريبات جديدة

وفقًا لصفحة ريدمي الرسمية عبر موقع Weibo الصيني، ستأتي سلسلة ريدمي نوت 11 بشاشة AMOLED، هذه هي المرة الأولى التي يستخدم فيها جهاز Redmi شاشة AMOLED، وبحسب المسؤول، ستكون واحدة من أكثر الشاشات دقة.

اقرأ أيضًا: ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 الشركة تعلن موعد الكشف عن السلسلة

ستدعم هذه الشاشة التدرج اللوني الواسع DCI-P3 ، والذي يمكن أن يحقق إعادة إنتاج أفضل للألوان. ستأتي أيضًا مع مستشعر ضوء 360 درجة مما يجعل ضبط سطوع الشاشة أكثر دقة وفي الوقت المناسب. علاوة على ذلك، ستضيف هذه الشاشة ميزة تقليل الضوء الأزرق مما يضمن حماية العين حتى بعد ساعات طويلة من الاستخدام.

لقد تم ضبط نسبة الشاشة إلى الجسم في الهواتف أيضًا بشكل جيّد، فهي تحتوي على إطار رفيع للغاية يبلغ 1.75 مم ، مع ثقب للكاميرا الأمامية بفتحة عدسة تبلغ 2.96 مم فقط ، والتي يمكن أن توفر تجربة بصرية ممتازة.

اقرأ أيضًا: ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 الكشف عن قدرة الشحن في أحدث التسريبات

بالإضافة إلى جودة وشكل الشاشة الرائعين، يدعم Redmi Note 11 أيضًا معدل تحديث عاليًا يبلغ 120 هرتز، ويدعم معدل أخذ العينات الذي يعمل باللمس 360 هرتز ، والذي يمكن أن يوفر إمكانات سريعة للعرض والاستجابة مما يجعل تشغيل الجهاز أكثر سلاسة. ستستخدم السلسلة أيضًا مكبرات صوت JBL Dual ، كما أن تأثيرات الصوت والفيديو جيدة جدًا.

بشكل عام ، يمكن القول أن مواصفات الشاشة لسلسلة Redmi Note 11 تتجاوز تمامًا ما تم اعتماده من قبل في هواتف سلسلة نوت. وفقًا للشركة، ستحتوي هذة السلسلة على واحدة من أفضل الشاشات في سلسلة نوت.

اقرأ أيضًا: ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 الكشف عن سعة التخزين قبل الإطلاق

هل سبق أن استخدمت هاتف ريدمي نوت من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى