الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 الشركة تعلن موعد الكشف عن السلسلة

سلسلة ريدمي نوت 11 - Redmi Note 11 الشركة تعلن موعد الكشف عن الهواتف المنتظرة

أعلنت Redmi العلامة التجارية الفرعية من Xiaomi اليوم أنها ستكشف عن سلسلة ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 يوم الخميس القادم تحديدًا 28 أكتوبر في الصين.

شاركت الشركة أيضًا بعض الملصقات عبر حسابها الرسمي على موقع Weibo الشهير ، كاشفة عن شاشة مثقبة وإعداد كاميرا ثلاثية في الخلف.

Redmi Note 11 series to launch on October 28: Here's what we know so far |  Technology News,The Indian Express

يحتوي الهاتف الذكي Redmi Note 11 أيضًا على أزرار مستوى الصوت على الإطار الأيمن ، مع وضع مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم في الأعلى جنبًا إلى جنب مع ما يُحتمل أن يكون مكبر IR ومكبر صوت تم ضبطه بواسطة JBL.

ما عدد أجهزة السلسلة Redmi Note 11 ؟

نظرًا لأن Redmi تقول إنها ستكشف عن سلسلة Note 11 الخميس المقبل ، يمكن توقع أكثر من هاتف ذكي واحد بالطبع ، ولكن لا تخبرنا الشركة بعدد الهواتف الذكية التي تتضمنها سلسلة Note 11 بشكل رسمي ، إلا أن الشائعات تزعم أننا على موعد مع جهازيْن على الأقل هما : ريدمي نوت 11 – Note 11 النسخة العادية و نسخة البرو منه Redmi Note 11 Pro .

ريدمي نوت 11 - Redmi Note 11 الشركة تعلن موعد الكشف عن السلسلة

اقرأ أيضًا ..
سعر ومواصفات ريدمي 9 اي سبورت Redmi 9i Sport رسميًا

مواصفات ريدمي نوت 11 و نوت 11 برو (المتوقعة)

يقال إن نسخة البرو Pro سوف تأتي مع معالج قوي من ميديا تيك Dimensity 920 SoC ، وستحتوي على شاشة من نوع OLED بمعدل تحديث 120 هرتز ، ومع بطارية كبيرة سعتها تصل حتى 5000 مللي أمبير في الساعة ، والتي ستشحن حتى 67 واط أو 120 واط.

وعلى الجانب الآخر، سيأتي طراز النسخة الأصلية نوت 11 مع بطارية بنفس السعة 5000 مللي أمبير في الساعة ، ولكن يُشاع أن الشحن سوف يصل إلى 33 واط.

ريدمي نوت 11 - Redmi Note 11 الشركة تعلن موعد الكشف عن السلسلة

وسيكون الهاتف مزودًا بشاشة من نوع LCD مع معدل تحديث 120 هرتز ويعمل بمعالج قوي من ميديا تك Dimensity 810 ، مع خيارين للذاكرة هما : الأول بسعة 6 جيجا بايت ذاكرة وصول عشوائي (رام) مع 128 جيجا بايت ذاكرة تخزين داخلية ، والثاني بسعة 8 جيجا بايت (رام) مع 128 جيجا بايت ذاكرة تخزينية.

من ناحية أخرى ، سيكون إصدار Pro متاحًا أيضًا في نسخة ثالثة ، مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجا بايت.

Redmi Note 11 Series Launch Confirmed for October 28, Listing Hints at  Three Variants | Technology News

مع اقتراب موعد الإطلاق بأسبوع تقريبًا ، يمكن أن نتوقع ظهور المزيد من التفاصيل حول Note 11 في الفترة القادمة والتي تسبق الكشف عن السلسلة ، سواء في شكل تسريبات أو إعلانات تشويقية رسمية.

ما هو نوع هاتفك ؟ هل تفضل هواتف ريدمي ؟ ما رأيك في سلسلة ريدمي نوت 11 ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى