تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي نيو ستيت PUBG New State كشف موعد إطلاق اللعبة عالميًا في فيديو تشويقي جديد

فيديو تشويقي يكشف موعد إطلاق ببجي نيو ستيت للاعبين في جميع أنحاء العالم

أعلنت شركة Tencent في أحدث بيان صحفي عن موعد إطلاق لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State على أندوريد و iOS والذي سيكون مقررًا في 11 نوفمبر القادم. ستتوفر اللعبة في أكثر من 200 دولة و 17 لغة عند الإطلاق، وسيتم إجراء اختبار فني نهائي في الفترة من 29 أكتوبر إلى 30 أكتوبر مسبقًا.

فيديو تشويقي جديد للعبة ببجي نيو ستيت

ببجي نيو ستيت PUBG New State كشف موعد إطلاق اللعبة عالميًا في فيديو تشويقي جديد

تم تطوير اللعبة بواسطة PUBG Studios ، ستقام في عام 2051 وستكون ببجي نيو ستيت تكملة للعبة ببجي الشهيرة، حيث سيتم تعيين طريقة اللعب الجديدة هذه في السيناريوهات المستقبلية لخريطة Troi مع معدات قتال جديدة في عالم ما بعد نهاية العالم حيث ينهار المجتمع وينقسم إلى فصائل. سينضم إليها ثلاث خرائط أخرى بما في ذلك Erangel.

استنادًا إلى طريقة اللعب والتسريبات، يبدو أن ببجي نيو ستيت ستعمل على بتطوير الموارد من لعبة PUBG Mobile الأصلية ولكنها أضافت تطورًا مستقبليًا مع عناصر اللعبة مثل المركبات والأسلحة المستقبلية ، والتي تم دمجها مع العناصر التقليدية.

وصفت Krafton عملية تطويرها بأنها “واحدة من أكثر ألعاب الهاتف المحمول واقعية وتقدماً من الناحية التكنولوجية حتى الآن” ووعدت “بمحتوى قوي ومتسق ودعم الخدمة العالمية وإجراءات صارمة لمكافحة الغش” بعد الإطلاق. ، ستقدم اللعبة أيضًا نظرة مستقبلية مع ميزات جديدة مثل تخصيص الأسلحة والطائرات بدون طيار داخل اللعبة.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State تثير الجدل بعد رصد تنزيلات اللعبة على متجر جوجل بلاي

ببجي نيو ستيت PUBG New State كشف موعد إطلاق اللعبة عالميًا في فيديو تشويقي جديد

كشفت الشركة أيضًا أنها ستتواصل باستمرار مع اللاعبين لتقديم خدمات ألعاب مستقرة، وسيتم ذلك من خلال إنشاء تسعة مراكز خدمة عالمية. كما تم وضع تدابير واسعة النطاق لمكافحة الغش، وسيحظر Krafton استخدام البرامج غير المصرح بها، والمحاكيات، وحتى لوحة المفاتيح والماوس.

يذكر أن اختبارات لعبة PUBG New State وصلت للشرق الأوسط في أغسطس الماضي، حيث ارتفعت أعداد اللاعبين المسجلين بهذه اللعبة بشكل مستمر وتجاوزت 17 مليون تسجيل مسبق في يونيو الماضي.وفي أغسطس الماضي وصلت إلى أكثر من 25 مليون تسجيل مسبق على متجر جوجل بلاي.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State : معلومات هامة عليك معرفتها مع اقتراب موعد الإطلاق

لو أنت من عشاق ببجي، ما هي الخريطة المفضلة لديك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى