الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 – Huawei P50 إطلاق السلسلة عالميًا في هذا الموعد

الكشف عن موعد إطلاق سلسلة هواوي بي 50 عالميًا

في وقت سابق من العام الحالي 2021 وتحديدًا قبل شهرين، أطلقت الشركة الصينية هواوي سلسلة هواتفها الذكية الرائدة هواوي بي 50 (Huawei P50)، التي تشمل على الإصدار العادي هواوي بي 50 وهواوي بي 50 برو في الأسواق الصينية. منذ ذلك الحين، استمرت الشائعات حول موعد الإطلاق العالمي للهاتف في الانتشار، والآن حصلنا على تقارير تكشف متى يتم إطلاق هذه السلسلة من الهواتف عالميًا.

كشف تقرير جديد أن هواوي قد أكدت أن الهواتف الذكية الرائدة من سلسلة هواوي بي 50 ستظهر لأول مرة عالميًا في العام المقبل، أي في عام 2022. تم الكشف عن هذا على ما يبدو من قبل عملاق التكنولوجيا الصيني أثناء إطلاق الهاتف الذكي Huawei Note 9.

للأسف الشديد، لم تكشف الشركة بعد عن الإطلاق، ولم تشارك أي تفاصيل عن الإطار الزمني لإطلاق هواتفها الذكية الرائدة، لكنها قالت إطلاق سلسلة Huawei P50 عالميًا سيجري في أوائل العام المقبل، ويشير هذا إلى أن عملاق التكنولوجيا الصيني يخطط لإحضار كلا الجهازين إلى الأسواق العالمية.

هواوي بي 50

نظرًا لظروف السوق الحالية، نتوقع أن تكون الهواتف متاحة في الأسوق الأوروبية ولكن ليس في الولايات المتحدة أو كندا. أيضًا ، نظرًا لمنع هواوي من استخدام خدمات جوجل على أجهزتها من قبل الولايات المتحدة، فإن الأجهزة القادمة من العلامة التجارية ستأتي مدعومة بنظام تشغيل HarmonyOS الخاص بها.  

مواصفات هواوي بي 50 برو 

يتميز Huawei P50 Pro بشاشة OLED منحنية مقاس 6.6 إنش بدقة شاشة تبلغ 2700 × 1228 بكسل، ومعدل تحديث 120 هرتز، ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 300 هرتز، ويتم تشغيل الجهاز بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 888 الرئيسية. ومع ذلك، فإن المعالج في هذا الهاتف الذكي لا يدعم اتصال 5G ويقتصر على 4G.

هواوي بي 50

هناك أيضًا نوع آخر من الهاتف يتم تشغيله بواسطة معالج HiSilicon Kirin 9000 الخاص بالشركة. يأتي مع كاميرتين أساسيتين – مستشعر 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 مع تثبيت بصري OIS ومستشعر 40 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.6 بالأبيض والأسود. هناك أيضًا كاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2 وكاميرا تليفوتوغرافي 64 ميجابكسل f / 3.5 مع تثبيت بصري OIS. في الأمام، هناك كاميرا بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.4 مع دعم التركيز التلقائي و AIS المضاد للاهتزاز.

 يعمل الجهاز بنظام التشغيل HarmonyOS 2.0 الخاص بالشركة ويتم تشغيله بواسطة بطارية تبلغ 4360 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي السريع 66 واط والشحن اللاسلكي بسرعة 50 واط جنبًا إلى جنب مع دعم الشحن اللاسلكي العكسي. 

اقرأ أيضًا: مواصفات هواوي انجوي 20 اي – Huawei Enjoy 20e تظهر على موقع الشركة قبل الإطلاق الرسمي!

هل تفكر في اقتناء هاتفًا من هذه الهواتف فور الإطلاق عالميًا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى