الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra يظهر بتصميم كاميرا أقل من المستوى والتطلعات

تصميم ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا يظهران في أحدث التسريبات

يبعد الهاتف الذكي المنتظر سامسونج جالكسي اس 22 الترا عدة أشهر عن الإطلاق ولكنه بالفعل أحد أكثر الهواتف التي تم الحديث عنها مؤخرًا، وكانت وحدة الكاميرا الخلفية الخاصة بها على وجه الخصوص مركز العديد من التكهنات مع مختلف المسربين الذين شاركوا تصميمات مختلفة.

وقد ظهر الهاتف في مجموعة من التسريبات الأولية التي كشفت عن وجود نتوء للكاميرا على شكل حرف P. بعد ذلك، ظهر في تسريبات كشفت عن كاميرا بتصميم على شكل جزيرة مزدوجة حيث تضم إحدى الجزر كاميرا ثلاثية بينما  تحتوي الأخرى على كاميرا رباعية والفلاش.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا

والآن، يظهر هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا بتصميم جديد ومختلف للكاميرا الخلفية. تستمر هذه الكاميرا في الاحتفاظ بالتخطيط P للكاميرات ولكن مع بعض التواء – وتم التخلص من الجزر وتنقسم كل كاميرا إلى نتوء خاص بها.

ووفقًا للمصدر، هذا التصميم هو أفضل تنفيذ للتخطيط على شكل P لأنه يبدو بسيطًا ولكنه أنيق. إنه لا يختلف عن الموجود في هاتف سامسونج جالكسي اى 32.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا

بصرف النظر عن هذا ، فإن سامسونج جالكسي اس 22 الترا معروف بهيكل مستطيل ، يذكرنا بسلسلة Note التي لم تعد موجودة الآن. يبدو أن شركة سامسونج مصرة على إبقاء مظهر الرتا مميزًا عن بقية سلسلة سامسونج جالكسي اس 22، ومن هنا جاءت كل تجارب التصميم هذه.

مواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا المتوقعة

كما تم الكشف مؤخرًا عن أن سامسونج جالكسي اس 22 الترا  لن يأتي بكاميرا مثقبة في المقدمة، وبدلاً من ذلك سيختار الشق المائي. وذكر تقرير آخر أن الهاتف الرائد سيحتوي على شاشة AMOLED منحنية بمقاس 6.8 إنش بدقةQHD بلس تبلغ 1440 × 3200 بكسل مع معدل تحديث متكيف 120 هرتز. 

يمكن أن يتكون  إعداد الكاميرا الخلفية من كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل ، وكاميرا مقربة بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x و 10x. يمكن أن يحتوي على كاميرا أمامية دقتها 40 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

اقرأ أيضًا: آيفون 14 – iPhone 14 يأتي مع تغيير كبير على التصميم لأول مرة منذ خمس سنوات

ما رأيك في هذا التصميم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى