الهواتف الذكيةفيفو

سعر ومواصفات فيفو تي 1 اكس – Vivo T1x رسميًا

سعر ومواصفات Vivo T1x وأهم المميزات والعيوب رسميًا

أطلقت الشركة الصينية فيفو رسميًا أول هواتفها الذكية من سلسلة Vivo T1 في الصين كما وعدت سابقًا، وتشمل السلسلة على هاتفي Vivo T1 و Vivo T1x. هنا نستعرض سعر ومواصفات هاتف Vivo T1x وأهم المميزات والعيوب إلى غير ذلك.

سعر ومواصفات Vivo T1x 

يأتي هاتف فيفو تي 1 اكس بشاشة 6.58 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وجودة عرض Full HD. ويعمل الهاتف بواسطة معالج Dimensity 900 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجابايت/ 8 جيجابايت مع دعم ميزة ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية التي من خلالها يمكن زيادة حجم الرام لتعدد المهام بشكل أفضل، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت / 256 جيجابايت.

Vivo T1x

ويأتي الهاتف مع إعداد كاميرا خلفية مزدوجة تتكون من كاميرا رئيسية أساسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ثانوية بدقة 2 ميجابكسل. على الجانب الأمامي، يحتوي الهاتف على كاميرا للصور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 8 ميجابكسل. 

كما أن الهاتف مزودًا ببطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 44 واط. ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة Origin OS، و دعم بطاقة SIM المزدوجةو Wi-Fi 6 و Bluetooth v5.2 و GPS و NFC ومنفذ USB من النوع Type-C ومقبس صوت مقاس 3.5 ملم، ومستشعر بصمة.

سعر ومواصفات فيفو تي 1 اكس - Vivo T1x رسميًا

ويتوفر الهاتف في خيارات ألوان Sea Salt و Starry Night و Iridescent بسعر يعادل 250 دولارًا أمريكيًا، ويمكن شراء الهاتف من JD.com و Suning في الصين.

شاهد أيضاً ...

اقرأ أيضًا/ مواصفات فيفو واتش 2 – vivo Watch2 تظهر على منصة TENAA

الآن، هل يستحق هذا الهاتف الشراء؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى