الهواتف الذكيةفيفو

فيفو تي 1 – Vivo T1 وفيفو تي 1 اكس Vivo T1x الكشف عن موعد إطلاق الهاتفين

مواصفات Vivo T1 و Vivo T1x

تم تأكيد تاريخ إطلاق هاتفي Vivo T1 و Vivo T1x مع الكشف عن المواصفات الرئيسية قبل الإطلاق. تستعد شركة فيفو لكشف النقاب عن هواتفها الذكية الجديدة التي طال انتظارها في الصين، والتي تتضمن Vivo T1 و Vivo T1x.  

سيتم إطلاق سلسلة الهواتف الجديدة رسميًا في الصين يوم 19 أكتوبر، وأكدت فيفو موعد إطلاق السلسلة المذكورة عبر موقع Weibo. في الوقت الذي يقترب فيه موعد الإطلاق، كشفت محطة الدردشة الرقمية عن المواصفات الرئيسية وعدد قليل من العروض لهاتفي فيفو تي 1 و فيفو تي 1اكس المرتقبين.  

Vivo T1

مواصفات  Vivo T1 و Vivo T1x

يشير التسريب إلى أن الهواتف ستحتوي على شاشة LCD ذات معدل تحديث عالي. كما يمكن للهواتف أن تعمل بواسطة معالجات Snapdragon 778G أو Dimensity 900 SoC. أما عن الكاميرا، ستكون هناك كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل، وبطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة. في وقت سابق من هذا الشهر، حصل هاتفان من فيفو على شهادة 3C وموقع TENAA.

وأحد الأجهزة التي ظهرت على TENAA كان Vivo V2009A. تشير الشائعات إلى أن الجهاز سيطلق يحمل لقب فيفو تي 1. من المرجح أن يصبح رسميًا في الصين. وفقًا لقائمة TENAA، يحتوي الهاتف على شاشة مقاس 6.58 بوصة بدقة FHD بلس .علاوة على ذلك، من المحتمل أن يأتي مع إعداد كاميرا مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل في الخلف. بينما في الأمام، يمكن أن يحتوي الهاتف على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

Vivo T1

بجانب هذا، من المحتمل أن يكون الهاتف متاحًا في 8 أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام). يمكن أن يتم شحنه بسعة تخزين داخلية مدمجة بسعة 125 جيجابايت و 256 جيجابايت. علاوة على ذلك، يُقال إنه سيحمل بطارية قوية تبلغ سعتها 4005 مللي أمبير في الساعة. من ناحية أخرى ، يمكن أن يظهر Vivo V2115A لأول مرة مع لقب فيفو تي 1 اكس. يقال أن الهاتف سيحتوي على شاشة بحجم 6.67 إنش توفر دقة FHD بلس. بصرف النظر عن ذلك ، يمكن أن تحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وإعداد كاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل في الخلف.

تمامًا مثل Vivo T1 ، يمكن أن يأتي Vivo T1x بسعة 8 جيجابايت و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، ويوفر سعة تخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت. كما من المرجح أن يأتي الهاتف مع معالج Snapdragon 778G.

اقرأ أيضًا: فيفو اكس 80 – Vivo X80 الكشف عن مواصفات المعالج والشاشة قبل الإطلاق

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا من هواتف فيفو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى