الهواتف الذكيةاوبو

اوبو كي 9 اس – OPPO K9s الشركة تنشر ملصقات ترويجية للهاتف

تفاصيل جديدة لهاتف OPPO K9s

تستعد اوبو لإطلاق هاتفها الجديد اوبو كي 9 اس – OPPO K9s غدًا الأربعاء، حيث ظهر الهاتف مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم قامت الشركة بنشر العديد من الملصقات الترويجية للهاتف.

اوبو كي 9 اس

تفاصيل اوبو كي 9 اس

وفقًا للشركة، سوف يحتوي هاتف اوبو كي 9 اس على بطّارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبي في الساعة، وهي أكبر من هاتف K9 الأصلي والذي يأتي ببطارية تبلغ سعتها 4300 مللي أمبير و K9 Pro الذي يحتوي على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة ومع ذلك، يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 30 واط وهو أقل من الإصدارات السابقة.

قالت الشركة أيضًا إنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على سيحتوي الهاتف على شاشة LCD مقاس 6.59 إنش والتي تأتي بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

يحتوي هاتف K9 على شاشة أموليد بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، أما إصدار برو فيحتوي على شاشة أموليد أيضًا والتي تأتي بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

أشارت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو Snapdragon 778G، ليحل محل معالج 768G في K9 الأصلي وكبديل لـ Dimensity 1200 على K9 Pro، بالإضافة إلى ذلك، تكشف إحدى الملصقات الترويجية نظام التبريد.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية، تشمل كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. اوبو كي 9 اس – OPPO K9s يظهر في إعلان تشويقي يكشف تصميمه وموعد إطلاقه

في الأمام، ستكون هناك كاميرا دقتها 16 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو، بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم الهاتف مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم ويبلغ سمكه 8.52 ملم ويزن 199 جرامًا.

اوبو كي 9 اس - OPPO K9s الشركة تنشر ملصقات ترويجية للهاتف

ما رأيك في هواتف اوبو؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى