الأجهزة والمواضيع

اوبو كي 9 اس – OPPO K9s يظهر في إعلان تشويقي يكشف تصميمه وموعد إطلاقه

مواصفات OPPO K9s وموعد إطلاقه يظهران في أحدث التسريبات

أطلقت الشركة الصينية اوبو هاتفها الذكي OPPO K9 5G في مايو وتابعته مع إصدار OPPO K9 Pro الشهر الماضي. بجانب هذا، علمنا مؤخرًا أن الشركة ستضيف عضوًا جديدًا إلى التشكيلة القادمة يطلق عليه اسم Oppo K9s، وذكرت الشركة الآن أنها ستقوم بإزاحة الستار عنه الشهر الجاري وتحديدًا يوم 20.

ويؤكد الملصق الذي شاركته اوبو على موقع Weibo تصميم Oppo K9s. ويبدو من الإعلان التشويقي أن تصميم الواجهة الخلفية للهاتف ستكون مشابهة بشكل كبير لهاتف OPPO K9 Pro. وأيضًا، تبين لنا أن الهاتف سيكون مزودًا بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل.

OPPO K9s

وعلى الرغم من أن اوبو لم تكشف عن مواصفات Oppo K9s حتى الآن، لكن في الوقت نفسه قام تاجر التجزئة الصيني JD.com بمشاركة بعض التفاصيل حول مواصفات الهاتف قبل إطلاقه.

مواصفات Oppo K9s

اوبو كي 9 اس – OPPO K9s يظهر في إعلان تشويقي يكشف تصميمه وموعد إطلاقه

وفقًا للمصدر، سيعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 778G مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجابايت/ 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة بسعة 128 جيجابايت. كما أنه من المرجح أن يكون الهاتف بشاشة لها معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز مع معدلات تحديث 6 مستويات، واهتزازات رباعية الأبعاد، وثلاثة خيارات للألوان.

في حين تشمل المواصفات المشاعة أن الهاتف قادم بشاشة LCD مقاس 6.59 إنش توفر دقة FHD بلس، وسعة بطارية 5000 مللي أمبير، وشحن بقوة 30 واط، ومستشعر بصمة مثبت على الجانب.

اوبو كي 9 اس – OPPO K9s يظهر في إعلان تشويقي يكشف تصميمه وموعد إطلاقه

أما عن الكاميرا، يقال أن الهاتف سيوفر كاميرا خلفية ثلاثية، تشمل كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل. في الأمام، ستكون هناك كاميرا دقتها 16 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو. سيحتوي الهاتف على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ويبلغ سمكه 8.52 ملم ويزن 199 جرامًا.

اقرأ أيضًا : اوبو رينو 7 – OPPO Reno7 يتألق بمواصفاته القوية كاملةً في أحدث التسريبات

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا من هواتف شركة اوبو، وما هي أبرز ميزة في هواتف هذه الشركة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى