ابلالحواسيبالهواتف الذكيةسامسونجشاومينشرة تك

شاومي 12 برو بكاميرا ستغير اللعبة | سامسونج W22 مطوي ذهبي | لابتوب ابل الجديد | نجوم العلوم

شاومي تستعد لإطلاق هاتفها شاومي 12 برو بأقوى المواصفات، وآبل تطلق أجهزة جديدة من بينها ماك بوك برو، وسامسونج تكشف عن هاتفٍ جديد، ونجوم العلوم مع لحظة الحسم النهائي.. أهلا بك في نشره تك عبر رقمي TV.

شاومي 12 برو وأخبار جديدة في نشرة تك

هاتف قوي جداً.. شاومي 12 برو يُقال إنه سيأتي بمواصفات عالية وتقنيات مع الكاميرا ستجعل الفرق بينه وبين هواتف سامسونج وآبل بسيط جداً في فئة التصوير .. فهل يحقق شاومي 12 برو نقلة نوعية في هواتف الشركة؟

يوم الثامن عشر من أكتوبر ستعقد شركة ابل مؤتمراً جديداً للكشف عن أجهزة .. أعددنا لكم في هذا التقرير توقعات المؤتمر، وحسم نجوم العلوم أسماء المتأهلين إلى الحلقة النهائية .. معركة تقنية ابتكارية شرسة ومنافسة شديدة بين المبتكرين العرب .. فمن يا ترى نجح في خطف بطاقة التأهل

سامسونج كشفت عن هاتفها الرائد سامسونج جالكسي W22 في الصين .. الهاتف قابل للطيّ على طريقة سامسونج جالكسي فليب .. وجاء بمواصفات رائدة.. قدمت فيسبوك نظارتها الذكية Ray-Ban Stories بمميزات عديدة.. بالتالي سؤال الأسبوع كانم لمتابعينا هل تعتقد أننا بحاجة لهذا النوع من النظارات بجانب الهواتف؟ أم لازال الوقت مبكراً؟

جيتكس

ينطلق اليوم الأحد السابع عشر من شهر أكتوبر معرض جايتكس 2021 في دبي بحضور فريق رقمي بدعوة من شركة هواوي، للاطلاع على أحدث تقنيات الأجهزة والخدمات التي تقدمها هواوي حاضراً ومستقبلاً، وينتهي المعرض يوم الخميس القادم 21 أكتوبر.

بعد دعوة الاتحاد الأوروبي مطوّري الهواتف إلى اللجوء لاستخدام مدخل شحن موحّد وهو مدخل USB من نوع C، أبل ردتّ وقالت أن هذا القرار سيضيق الخناق على الابتكار. 

 سامسونج تفآجئ الجميع بالكشف عن مؤتمر تقني جديد سيعقد في 20 أكتوبر القادم، باسم Galaxy Unpacked Part 2… ويبدو أنها تتجه للإعلان الرسمي عن واجهة المستخدم الجديدة OneUI 4 المبنية على نظام Android 12، وكذلك الكشف عن ألوان جديدة للهواتف القابلة للطي.

بسبب النقص العالمي في إنتاج رقائق وشرائح المعالجات، تراجع مبيعات الهواتف في الربع الثالث من عام 2021 بنسبة 6% عن العام الماضي، هذا النقص دفع شركات عملاقة لتخفيض خط الانتاج، مثل شركة أبل التي قللت انتاج عائلة أيفون 13 بعشرة ملايين وحدة0

معالج Dimensity 2000

شركة TCL الصينية تكشف عن نظارات ذكية مثيرة، تستخدم عدسات MicroLED مع دليل أمواج تم تطويره داخليًا على مدار السنوات الثلاث الماضية. الشاشة ملونة شفافة، تبدو وكأنها نظارات عادية. الهدف الاساسي من النظارات هو استبدال هاتفك الذكي أو على الأقل الشاشة، حيث يمكنك قراءة المحتوى على أنواعه. كما أنها تضم كاميرا

يبدو أن ريلمي تعشق تحطيم الأرقام القياسية، فبعد أن  أعلنت عن تقنية الشحن بسرعة 125 واط، تستعد الآن لجعل التقنية مطبّقة واقعياً بدءاً من العام القادم، حسب كلام نائب رئيس الشركة. وقال أن الشركة تخطط لإطلاق هاتف رائد فائق الجودة يحمل هذه الميزة، التي من شأنها أن تشحن بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير بنسبة 33% خلال 3 دقائق فقط!

ما رأيكم بتسريبات شاومي 12 برو؟ أخبرونا رأيكم وشاركونا أخبارا تقنية تعرفتهم إليها هذا الأسبوع في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى