الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات هاتف اوبو القابل للطي 2021 وتفاصيل جديدة حول البطارية قبل الإطلاق

تسريب مواصفات بطارية هاتف اوبو القابل للطي 2021

ظهرت مؤخرًا بعض التفاصيل حول مواصفات هاتف اوبو القابل للطي 2021 والذي يبدو أنه سيحصل على مواصفات منافسة لهواتف سامسونج وهواوي القابلة للطي. واليوم، كشفت أحدث التسريبات مواصفات بطارية هذا الهاتف الجديد.

مواصفات بطارية هاتف اوبو القابل للطي 2021

يقال إن شركة أوبو تستعد لطرح نسختها الخاصة بمواصفات منافسة لهاتف Galaxy Z Fold3 في السوق، وقد يحصل هاتفها القابل للطي على اسم Oppo Fold.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو qpdsePAt.jpg

في أحدث منشور على الموقع الصيني الشهير “Weibo” ، سلّط المسرّب Digital Chat Station الضوء على مواصفات بطارية الهاتف. في حين قام مسرّب آخر Mukul Sharma بتغريد لقطة شاشة لمنشور Weibo في وقت سابق اليوم.

اقرأ أيضًا: هاتف اوبو القابل للطي يظهر في تسريب جديد يكشف المواصفات الرئيسية للهاتف

وفقًا للتسريبات، يمكن أن يوفّر هاتف Oppo Fold دعم الشحن السريع بقدرة 65 واط التي حصلت عليها معظم الهواتف الذكية الرائدة والمميزة من الشركة. بمعنى آخر، سيكون Oppo Fold هو أحدث هاتف رائد للشركة. ونظرًالأن البطارية بسعة 4500 مللي أمبير ستكون كبيرة جدًا ، سيتعين على Oppo اعتماد بعض حيل التحسين للتأكد من أن هاتف اوبو القابل للطي يوفر عمرًا طويلاً للبطارية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو fI8KphaN.png

تشير التقارير التي ظهرت سابقًا إلى أن هاتف اوبو القابل للطي سيحتوي على شاشة عملاقة مقاس 7.8 إنش أو 8 إنش. بصرف النظر عن ذلك، يمكن أن يحتوي الهاتف على شاشة من نوع AMOLED توفر دقة 2K، وستقدم معدل تحديث عاليًا يبلغ 120 هرتز.

اقرأ أيضًا: هواوي تسجل براءة اختراع لهاتف من سلسلة Mate مع شاشة قابلة للطي .. إليكم صور ثلاثية الأبعاد للهاتف

سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 888 من كوالكوم مقترنًا بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت من سعة التخزين.

مواصفات هاتف اوبو القابل للطي 2021 وتفاصيل جديدة حول البطارية قبل الإطلاق

سيأتي بكاميرا رئيسية IMX 766 بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا أمامية كاميرا بدقة 32 ميجابكسل لجميع لقطات السيلفي ومكالمات الفيديو. لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت أوبو ستستخدم نظام الكاميرا الموجود أسفل الشاشة لجهازها القابل للطي أم لا. ومع ذلك، فإن الحافة الجانبية ستحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع، و سيعمل الهاتف بنظام أندرويد 11 خارج الصندوق مع واجهة ColorOS 12.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات اوبو اى 55 كاملةً

هل برأيك سيتمكن هاتف اوبو القابل للطي من منافسة هواتف سامسونج الجديدة بهذه المواصفات؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى