الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 7 – OPPO Reno7 يظهر في تسريب جديد يكشف السعر والمواصفات

تفاصيل جديدة حول OPPO Reno7

تستعد اوبو لإطلاق هاتفها الجديد اوبو رينو 7 – OPPO Reno7 والذي ظهر اليوم في تسريب جديد يكشف مواصفات الهاتف بالإضافة للسعر.

تفاصيل اوبو رينو 7

وفقًا للتسريب، سوف يحتوي هاتف اوبو رينو 7 على شاشة من نوع أموليد – AMOLED مقاس 6.5 إنش بدقّة +FHD، مع معدل تحديث 90 هرتز ودعم ألوان 10 بت.

فيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الهاتف بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 920، وفيما يتعلّق بالتخزين، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وخيار آخر بسعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX766، وعدسة ثانية بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ثالثة بدقّة 2 ميجابكسل.

Oppo Reno6 Pro

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقة 32 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو، ويمكنها التقاط صور بجودة عالية، بحسب التسريب.

فيما يتعلّق بالبطّارية، سوف يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة، وسوف تدعم الشحن السريع بوقّوة 65 واط.

اقرأ أيضًا.. اوبو رينو 7 – OPPO Reno7 الكشف عن أنواع المعالجات لهواتف السلسلة في أحدث التسريبات

تشمل الميزات الأخرى مكبر صوت مزدوج، ودعم VC سائل مبرد، وتقنية NFC، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل المتعلقة بالهاتف في الفترة القادمة سواءً من الشركة أو من التسريبات.

لم تكشف التسريبات أو الشركة بعد عن موعد الإطلاق المتوقّع، ومن المتوقّع ظهوره خلال الفترة القادمة نظرًا لتسريب الأسعار بالإضافة لمواصفات الهاتف.

سعر اوبو رينو 7

بحسب التسريب يختلف سعر الهاتف وفقًا لخيار التخزين:

  • ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت بسعر 466 دولار أمريكي
  • ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت بسعر 513 دولار أمريكي

ما رأيك في سعر ومواصفات الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى