الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 7 – OPPO Reno7 الكشف عن أنواع المعالجات لهواتف السلسلة في أحدث التسريبات

الكشف عن أنواع المعالجات الخاصة بسلسلة OPPO Reno7

كشفت أحدث التسريبات أنه من المرجح أن يتم إطلاق سلسلة Oppo Reno7 في الصين الشهر المقبل، بالإضافة إلى بعض التفاصيل حول وحدة المعالجة المركزية.

وقد أطلقت شركة اوبو الصينية سلسلة Reno6 خلال العام الجاري 2021، وها هي تعمل الآن على خليفتها الذي سيطلق عليه اسم سلسلة OPPO Reno7. في الآونة الأخيرة ، تم تسريب تفاصيل مستشعر الكاميرا، والآن كشف تقرير جديد عن بعض التفاصيل حول المعالج.

OPPO Reno7

مواصفات سلسلة OPPO Reno7

وفقًا لموقع Weibo ، سيتم تشغيل الهواتف في السلسلة بواسطة شرائح MediaTek Dimensity 920 و Dimensity 1200 و Snapdragon 888. يشير هذا إلى أن الطراز العادي سيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 920.
من ناحية أخرى، سيأتي طراز OPPO Reno7 Pro مع MediaTek Dimensity 1200. في حين أن طراز OPPO Reno7 Pro Plus سيعمل بواسطة Snapdragon 888 الرائد.

كما كشف تسريب حديث أن سلسلة Reno 7 ستستخدم مستشعرات كاميرا كبيرة الحجم، حيث من المرجح أن يستخدم الإصدار العادي مستشعرًا أساسيًا Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل، بقياس 1 / 1.56 بوصة، وسيحتوي على إطار معدني وثقب في الزاوية اليسرى العليا للكاميرا الأمامية. بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الهاتف على إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف.

اوبو رينو 7 – OPPO Reno7 الكشف عن أنواع المعالجات لهواتف السلسلة في أحدث التسريبات

إلى جانب سلسلة Reno 7، من المتوقع أيضًا الإعلان عن جهاز Oppo Pad اللوحي. سيحتوي جهاز اوبو اللوحي القادم على حواف ضيقة حول الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون هناك فتحة ثقب في المقدمة للكاميرا الأمامية.

اقرأ أيضًا : اوبو كي 9 اس – OPPO K9s يتألق بمواصفاته كاملةً مع اقتراب موعد الإطلاق

ما هي توقعاتك بشأن سلسلة Reno7، وما هي أبرز ميزة يجب توافرها في هذه السلسلة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى