الهواتف الذكيةاوبو

اوبو كي 9 برو – OPPO K9 Pro سيتوفر بخيار لون جديد ومميز قريبًا

اوبو تخطط لطرح خيار لون جديد لهاتف اوبو كي 9 برو في 20 أكتوبر الجاري

أطلقت شركة اوبو الصينية الشهر الماضي هاتفها الذكي المنتظر اوبو كي 9 برو الذي جاء بمواصفات ومميزات غاية في الروعة. يتوفّر هذا الهاتف حاليًا في الصين بخيارين من الألوان هما الأسود و الأزرق لكن يبدو أن هناك خيارًا جديدًا سينضم إلى القائمة قريبًا.

اوبو كي 9 برو سيحصل على لون جديد

لقد كشفت الشركة عبر حسابها الرسمي على موقع ويبو الصيني عن خيار لون ثالث سينضم إلى خيارات ألوان الهاتف المتاحة حاليًا وهو اللون الفضي المميز (Neon Silver) وسيتم الإعلان عنه في 20 أكتوبر الجاري وهو نفس اليوم الذي ستقدم فيه الشركة هاتف Oppo K9s.

اوبو كي 9 برو – OPPO K9 Pro سيتوفر بخيار لون جديد ومميز قريبًا

تقول شركة أوبو إن إصدار اللون الفضي من هاتف اوبو كي 9 برو سيتميز بتصميم معدني ، والصورة التي شاركتها تظهر حلقات الكاميرا ذات لون يشبه قوس قزح. قد تكون مرسومة بهذه الطريقة أو تبدو هكذا من هذه الزاوية بسبب انعكاس الضوء لأن النص الموجود على الجانب الأيمن من الكاميرات له أيضًا تأثير مماثل.

اقرأ أيضًا: هاتف اوبو القابل للطي 2021 قادم بتصميم منافس لسامسونج جالكسي زد فولد 3 وبمواصفات رائعة

ومع ذلك من المحتمل أن يتوفر إصدار اوبو كي 9 برو باللون الفضي بنفس مواصفات الطرازين الآخرين باللونين الأسود والأزرق والتي تشمل على:

  • شاشة AMOLED مقاس 6.43 إنش بدقة FHD بلس توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز
  • معالج MTK Dimensity 1200 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع LPDDR4X بسعة 6 جيجا بايت / 8 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية من نوع UFS 3.1 مع خيارات التخزين 128 جيجا بايت / 256 جيجا بايت .
  • كاميرا خلفية ثلاثية، تشمل كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل . في الأمام، هناك كاميرا دقتها 16ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو .
  • بطارية سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 60 واط
  • يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة ColorOS 11.3.
  • تشمل المميزات الأخرى على دعم تقنية الاتصال القريب المدى NFC وتقنية الواي فاي WiFi 6، وتقنية البلوتوث إصدار 5.2 ، ومستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات اوبو كي 9 اس بالتفصيل

ما هو خيار الألوان الذي تفضله في الهواتف الذكية عادةً؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى