الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

انستغرام يطلق ميزات جديدة متعلقة بالبث المباشر

ميزة جديدة من انستغرام

في وقت سابق من هذا الأسبوع، بدأت انستغرام في اختبار ميزة جديدة من شأنها تنبيه المستخدمين بانقطاع التيار الكهربائي، كما تم طرح أداة حالة الحساب الجديدة التي من شأنها مساعدة المستخدمين على فهم ومعرفة ما إذا كانت حساباتهم معرضة لخطر الحذف. الآن، قرر الشركة الإعلان عن ميزة جديدة متعلقة بالبث المباشر.

انستغرام

تفاصيل الميزة الجديدة في انستغرام

في تغريدة حديثة، كشف انستغرام عن ميزة Live Scheduling الجديدة التي بدأت في الظهور للمستخدمين وستسمح لجميع منشئي المحتوى المباشر بجدولة البث المباشر قبل 90 يومًا، بعد جدولة حدث مباشر، سيتمكن منشئو المحتوى من مشاركته من خلال القصص والمنشورات.

سيرى المتابعون خيارًا لتعيين تذكيرات لعمليات البث المباشر القادمة في مثل هذه المنشورات، كما سيتم إعطاؤهم إشعارًا عندما يكون البث المباشر على وشك البدء.

انستغرام يطلق ميزات جديدة متعلقة بالبث المباشر

بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة أيضًا على أداة جديدة من شأنها مساعدة منشئي المحتوى المباشر على الانضمام إلى ضيوفهم قبل الحدث المباشر المجدول لاختبار اتصالهم والإضاءة وإدارة استعدادات عرض خام أخرى، تسمى الأداة “وضع الممارسة” وهي قيد التطوير منذ ديسمبر من العام الماضي.

اقرأ أيضًا.. انستغرام يقدم ميزة جديدة متعلقة بتقليل المحتوى الضار

ومع ذلك، لم يشارك انستغرام أي معلومات حول موعد بدء طرح أداة Practice Mode، لكنها تبدو ميزة جيدة جدًا من شأنها أن تجعل تجربة البث المباشر أسهل كثيرًا.

انستغرام يطلق ميزات جديدة متعلقة بالبث المباشر

من الجيد أن ترى إنستغرام يطرح بعض الميزات لمنشئي البث المباشر لأنه على الرغم من كونه التطبيق المصمم لتدوين الصور، فإن امتلاك مثل هذه الميزات لن يؤدي إلا إلى جذب المزيد من الجمهور ويساعد على الشعور بأن الجمهور الحالي يشعر وكأنه في المنزل.

ما رأيك في الميزات الجديدة التي يطلقها انستغرام؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى