الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

كلوب هاوس Clubhouse يحصل على تحديث يجلب ميزتين جديدتين للأندرويد والآيفون

مميزات تحديث كلوب هاوس الجديد للأندرويد والآيفون

كشف كلوب هاوس، تطبيق غرف الدردشة الصوتية الشهير، عن إطلاق ميزتين جديدتين على هواتف وأجهزة أندرويد والآيفون، وهما وضع الموسيقي الجديد الذي سيتيح صوت ستيريو عالي الجودة وميزة البحث في قسم مدخل التطبيق.

مميزات تحديث كلوب هاوس الجديد للأندرويد والآيفون

ومن خلال تمكين وضع الموسيقى، سيعمل تطبيق كلوب هاوس على تحسين البث خصيصًا للموسيقى من خلال تمكين جودة أعلى وتأثير ستيريو. كما ستمتد هذه الميزة إلى كل من السماعة والمستمعين. بالإضافة إلى ذلك، ستدعم استخدام معدات الصوت الاحترافية مثل ميكروفونات USB الخارجية أو لوحات المزج.

كلوب هاوس

ولتمكين وضع الموسيقى، ما عليك سوى النقر على النقاط الثلاث عندما تكون في غرفة، وتحديد على خيار “جودة الصوت”، ثم النقر على خيار “الموسيقى”، وفي هذه الأثناء سيكون صوت الاستريو متاحًا عند استخدام سماعات الرأس أو مكبرات الصوت أو الهاتف.

أما بخصوص التغيير الثاني مع هذا التحديث فهو يكمن في نقل شريط البحث إلى الأعلى، وهذا من شأنه أن يسهل على المستخدمين الوصول إلى وظيفة البحث، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا التلويح بأصدقائك مباشرة من البحث على تطبيق iOS.

وفيما يتعلق بتوفر وضع الموسيقى الجديد، يقال أنه سيتم طرح الميزة أولاً في تطبيق كلوب هاوس على أجهزة iOS، ثم بعد ذلك سيتم طرحها في تطبيق الأندرويد قريبًا.

وفي الآونة الأخيرة ، قدم Clubhouse Link، وهي بمثابة ميزة تمنح المستخدمين إمكانية إنشاء رابط فريد للغرفة ثم بعد ذلك إرساله إلى مجموعة مع إمكانية إفلاته في دعوة تقويم أو إضافته إلى قائمة الأحداث في أي مكان. مع العلم، هذه الميزة حاليًا في مرحلة تجريبية لمستخدمي آيفون.

اقرأ أيضًا : انستغرام يطرح ميزة جديدة متعلقة بالبث المباشر لتقليد Clubhouse

هل تستخدم Clubhouse على هاتفك الآن؟

زر الذهاب إلى الأعلى