الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

كلوب هاوس يقدم مميزات جديدة طال انتظارها

ميزات جديدة في كلوب هاوس

يستمر تطبيق كلوب هاوس في إرسال التحديثات لمواكبة التطبيقات الأخرى، والتي قامت بتقليده وإضافة العديد من الميزات، حيث سيحصل التطبيق على العديد من الميزات الجديدة التي طال انتظارها.

تفاصيل ميزات كلوب هاوس

سيحصل تطبيق كلوب هاوس على مجموعة من الميزات الجديدة الشهر المقبل، بما في ذلك ميزة يريدها العديد من الأشخاص وهي التسجيل داخل التطبيق.

اعتبارًا من أكتوبر، سيتمكن مستخدمو التطبيق من تسجيل غرفة أو حفظها في ملفهم الشخصي وناديهم أو تنزيلها، وبالتالي فإنّ المنشئين والمنسّقين هم الأشخاص الذين يمكنهم التسجيل، ويمكنهم التبديل بين تشغيل هذا الخيار أو إيقاف تشغيله، يجب أن تكون الغرف عامة ليتم تسجيلها.

إلى جانب التسجيلات الكاملة، سيتمكن المستخدمون من إنشاء مقاطع قابلة للمشاركة مدتها 30 ثانية في الغرف التي تسمح بذلك. يكتسب التطبيق أيضًا ميزة بحث حتى يتمكن الأشخاص من كتابة كلمة رئيسية أو اسم والحصول على نتائج متعلقة بهذه الكلمة، أخيرًا، يأتي الصوت المكاني الآن أيضًا إلى أجهزة Android بعد طرحه على أجهزة iOS في أغسطس.

لإنشاء مقطع، يمكن للمستخدمين النقر على أيقونة المقص التي ستلتقط آخر 30 ثانية من الصوت الذي يمكن تنزيله محليًا ومشاركته على نطاق واسع.

اقرأ أيضًا.. فيس بوك يقدم ميزات صوتية جديدة منها نسخ كلوب هاوس

أفضل طريقة حاليًا للترويج لغرفة هي التغريد أو النشر عنها في مكان آخر، قد تجذب أداة المقاطع مزيدًا من الأشخاص وتنقلهم إلى التطبيق لسماع بقية المحادثة الجارية، يجب أن يحل البحث داخل التطبيق أيضًا بعضًا من ذلك حيث يبحث الأشخاص عن غرف قد تهمهم، بدلاً من الاعتماد على الخوارزمية للترويج لها.

يؤدي هذا إلى زيادة سرعة Clubhouse مع Twitter Spaces، والذي يسمح بالتسجيل، كما يفعل Greenroom منافس Spotify، من المفترض أن تصبح منصات الصوت الاجتماعي هذه هي المكان الذي يسجل فيه الأشخاص البودكاست والمحتويات الأخرى في الأماكن العامة، بهدف تحرير هذا المحتوى بمجرد اكتمال الجلسة وتوزيعه بشكل أكبر كملف بودكاست.

ما رأيك في هذه الميزات؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى