الهواتف الذكيةفيفو

ايكو زد 5 اكس – iQOO Z5x الشركة تكشف موعد الإعلان الرسمي

تحديد موعد الإعلان الرسمي عن هاتف iQOO Z5x

عرفنا جميعًا من التسريبات الأخيرة أن الهاتف الذكي iQOO Z5x قيد التطوير ومن المقرر أن ينضم إلى هاتف iQOO Z5 الذي تم إطلاقه سابقًا في الصين.

والآن، أكدت iQOO رسميًا إطلاق ايكو زد 5 اكس عبر حسابها الرسمي على Weibo. ووفقًا لما ذكرته الشركة، سيتم إطلاق هذا الهاتف خلال الشهر الجاري وتحديدًا يوم 20 في الصين. سينضم iQOO Z5x إلى سلسلة هواتف iQOO Z، وظهر الهاتف في العديد من التسريبات والشائعات مؤخرًا. كما خضع لشهادة 3C وظهر أيضًا على Google Play Console متبوعًا بأحدث ظهور له على منصة اختبار الأداء Geekbench.

iQOO Z5x

مواصفات iQOO Z5x

سيظهر iQOO Z5x لأول مرة قريبًا في الصين ، وهنا بعض من أبرز ميزات الهاتف التي تصدرت عناوين الأخبار في الماضي القريب. وفقًا لشهادة TENAA، سيحتوي الهاتف القادم على شاشة TFT مقاس 6.58 إنش. أما بخصوص الأداء، سيعمل بواسطة معالج Dimensity 900 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

iQOO Z5x

كما سيحتوي iQOO Z5x على إعداد كاميرا مزدوجة في الخلف قد يحتوي على مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 50 ميجابكسل مصحوبًا بمستشعر عمق 2 ميجابكسل. في المقدمة، ستكون هناك كاميرا بدقة 8 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

كما من المتوقع أن يتم شحن الهاتف القادم ببطارية تبلغ 4880 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع بقوة 44 واط. سيقيس سمك الهاتف 8.5 ملم ويزن 169 جرام. سيعمل بنظام أندرويد 11 مع واجهة Origin OS.

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات ايكو زد 5 – iQOO Z5 بميزات وتصميم رائع

ما هي أبرز ميزة في هواتف فيفو بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى