الهواتف الذكيةفيفو

ايكو زد 5 اكس – iQOO Z5x الكشف عن نوع المعالج وقدرة الشحن

مواصفات iQOO Z5x

يقال أن iQOO تعمل على الهاتف الذكي iQOO Z5x، والذي من المرجح أن يصبح رسميًا خلال الشهر الجاري . في الأسبوع الماضي، تم نشر صفحة منتج على موقع بائع التجزئة الصيني JD.com، وللأسف الشديد، لم يتم الكشف عن أي شيء بخصوص مواصفات الجهاز .

ومع ذلك، كشفت قائمة قاعدة بيانات IMEI الخاصة بهاتف Vivo القادم برقم الطراز V2131A أنه قد يظهر لأول مرة في السوق مع باسم ايكو زد 5 اكس . الآن، كشفت شركة Tipster الصينية عن بعض المعلومات حول نوع المعالج وقدرات الشحن السريع للهاتف .

iQOO Z5x
iQOO Z5

مواصفات iQOO Z5x

وفقًا لـ tipster ، سيتم تشغيل iQOO Z5x بواسطة معالج Dimensity 900 وشحن سريع بقدرة 44 واط . هذه ليست معلومات جديدة حقًا حيث تم رصد V2131A مع Dimensity 900 في Play Console الشهر الماضي .

لقد حصل V2131A على الموافقة من هيئة 3C في الصين . تُظهر قائمة 3C أنه يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، وقد تتضمن حزمة البيع بالتجزئة الخاصة به شاحنًا سريعًا بقوة 44 واط . لا توجد كلمة عن سعة بطارية الجهاز .

iQOO Z5

 كشفت قائمة Play Console أن شاشة iQOO Z5x يمكن أن تكون مجهزة بثقب مركزي للكاميرا الأمامية . يبقى أن نرى ما إذا كانت تحتوي على نفس الشاشة IPS LCD بمقاس 6.67 إنش بدقة FHD بلس وبمعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز . حاليًا، لا توجد أي معلومات بشأن مواصفات الكاميرا . من المتوقع أن يأتي iQOO Z5x مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ونظام التشغيل أندرويد 11 .

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات ايكو زد 5 – iQOO Z5 بميزات وتصميم رائع

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا من هواتف فيفو ؟

زر الذهاب إلى الأعلى