الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي كي 50 – Redmi K50 كشف تصميم الهاتف لأول مرة في صور مسرّبة

تسريبات تكشف تصميم هاتف ريدمي كي 50 القادم

بعد النجاح المميز الذي حققته سلسلة ريدمي كي 40 التي أطلقتها الشركة في فبراير من هذا العام، تستعد الشركة الآن لإطلاق الإصدار الجديد من السلسلة التي تأتي تحت اسم ريدمي كي 50 – Redmi K50 ومن المتوقع إطلاقها قبل نهاية هذا العام.

لقد كشفت التسريبات مؤخرًا بعض التفاصيل التي منحتنا نظرة على المواصفات الرئيسية لهاتف ريدمي كي 50، واليوم كشف تسريب جديد بعض الصور التي استعرضا تصميم الهاتف والشكل الذي سيبدو عليه لأول مرة.

تصميم ريدمي كي 50 في صور مسرّبة

بحسب الصور المسرّبة، يبدو أن الهاتف سيحصل على شاشة ذات إطار رفيع، تحتوي على ثقب للكاميرا الأمامية في الزاوية اليسرى العليا. أما الكاميرات الخلفية فهي تظهر داخل وحدة كاميرا ضخمة مستديرة الشكل بها ثلاث عدسات وفلاش LED.

ريدمي كي 50 – Redmi K50 كشف تصميم الهاتف لأول مرة في صور مسرّبة

وفقًا للشائعات، سيأتي الهاتف بشاشة AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز، كذلك، سيقدّم تقنية الشحن السريع بقوة 67 واط .

سيحصل الإصدار العادي على كاميرا رئيسية تبلغ دقتها 48 ميجابكسل؛ وسوف يحتوي إصدار برو على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل؛ وسوف يحتوي إصدار برو بلس على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: مواصفات ريدمي كي 50 برو بلس – +Redmi K50 Pro تظهر في تسريبات جديدة

ستشمل السلسلة على ثلاثة هواتف وهي Redmi K50 و Redmi K50 Pro و +Redmi K50 Pro. الإصدار الأعلى (+Redmi K50 Pro) سوف يعمل بمعالج Snapdragon 898؛ بينما هاتف Redmi K50 Pro سيعمل بمعالج Snapdragon 888.

لا توجد أي معلومات حول موعد الكشف عن سلسلة Redmi K50، لكن التوقعات تشير إلى أن الهواتف ستطلق في وقت لاحق من هذا العام، وربما في غضون الأشهر القليلة المقبلة، وليس في عام 2022.

كانت سلسلة Redmi K40 تقتصر بشكل عام على الصين فقط، على الرغم من أنه تم إطلاق الطراز الأساسي في أوروبا وأماكن أخرى باسم Poco F3. أطلقت الشركة أيضًا Redmi K40 المخصص للألعاب خارج الصين باسم Poco F3 GT. لذلك، من المحتمل أن واحدًا على الأقل من هواتف سلسلة Redmi K50 يمكن أن يتم إطلاقه خارج الصين تحت مسمى آخر.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات ريدمي كي 40 برو

ما هي التحسينات التي ترغب أن تضيفها الشركة لسلسلة Redmi K50 القادمة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى