الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 2 تي – realme GT Neo2T الشركة تنشر ملصقًا ترويجيًا للهاتف

تفاصيل جديدة حول هاتف realme GT Neo2T

تستعد ريلمي لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي جي تي نيو 2 تي – realme GT Neo2T والذي ظهر قبل أيّام في تسريبات كشفت بعض مواصفاته، واليوم قامت الشركة بنشر ملصق ترويجي يكشف تصميم الهاتف.

ريلمي جي تي نيو 2 تي - realme GT Neo2T الشركة تنشر ملصقًا ترويجيًا للهاتف

تفاصيل ريلمي جي تي نيو 2 تي

وفقًا للصورة، سوف يأتي هاتف ريلمي جي تي نيو 2 تي باللون الأبيض، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى أزرار الصوت التي تأتي على الجانب الأيسر بالإضافة إلى مدخل لبطاقة SIM.

تُظهر الصورة أيضًا أنّ الهاتف يحتوي على منفذ USB-C، بالإضافة إلى شبكة مكبر صوت وميكروفون ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

ريلمي جي تي نيو 2 تي - realme GT Neo2T الشركة تنشر ملصقًا ترويجيًا للهاتف

أشارت التسريبات السابقة أنّ الهاتف يحمل رقم الطراز RMX335، وسوف تبلغ أبعاده 158.5 × 73.3 × 8.4 ملم ويزن 184 جرامًا، ويحتوي الجهاز على شاشة AMOLED مقاس 6.43 إنش توفر بدقة +Full HD، وتحتوي الشاشة على ثقب في الزاوية العلوية اليسرى.

فيما يتعلّق بالمعالج، تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من ميديا تيك وهو معالج Dimensity 1200، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت و12 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت و256 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. مواصفات ريلمي جي تي نيو 2 تي – realme GT Neo 2T بحسب آخر التسريبات

سوف يأتي الهاتف بكاميرا ثانية بدقّة 8 ميجابكسل والثالثة بدقّة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

ريلمي جي تي نيو 2 تي - realme GT Neo2T الشركة تنشر ملصقًا ترويجيًا للهاتف

يشير التسريب السابق أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية ثنائية الخلايا بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة والتي سوف تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط وسوف يعمل الهاتف بنظام Android 11.

لم تكشف الشركة بعد عن الكثير من التفاصيل حول الهاتف، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة عن طريق قيام الشركة بنشر ملصقات جديدة للهاتف.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى