الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي realme تحقق رقمًا إعجازيًا في مبيعات هواتفها خلال 7 أيام فقط !

ريلمي realme باعت مليون وحدة خلال أسبوع وتهدف إلى تحقيق مبيعات 10 مليون وحدة عام 2021

كشف نائب رئيس realme السيد Xu Qi أن الشركة باعت أكثر من مليون وحدة من خلال قنوات غير متصلة بالإنترنت وكذلك عبر الإنترنت في 7 أيام فقط ، كجزء من حدث بيع Double 11 (Singles Day).

كما أضاف أنه سيتم قريبًا تحقيق هدف العلامة التجارية المتمثل في تحقيق عشرات الملايين من مبيعات الهواتف المحمولة في الصين وحدها .

ريلمي realme تحقق رقمًا إعجازيًا في مبيعات هواتفها خلال 7 أيام فقط !

أظهرت البيانات أن ريلمي كيو 3 اس Q3s هو أحد النماذج التي تحتوي على أفضل بيانات المبيعات خلال موسم Double 11 ، حيث تم بيع أكثر من 100000 (مائة ألف) وحدة في اليوم الأول من البيع وحده. وهذا يعتبر رقمًا خرافيًا تناسبًا مع المدة ! كما يُعد الهاتف أيضًا من أكثر المنتجات مبيعًا في النطاق السعري أقل من 2000 يوان (حوالي 312 دولارًا أمريكيًا).

حاليًا ، أحدث هاتفين جوالين للعلامة التجارية realme هما ريلمي جي تي نيو 2 تي GT Neo2T و ريلمي كيو 3 اس Realme Q3s ، وكلاهما مزودان بشرائح من ميدياتيك MediaTek Dimensity 1200 وكوالكوم سناب دراجون Snapdragon 778G على التوالي.

إنتظر ! .. لا تشتري أي هاتف الآن وقم بشراء Realme Q3S الجديد .. سعر رخيص  ومواصفات قوية جدا

سعر ريلمي جي تي نيو 2 تي GT Neo2T و ريلمي كيو 3 اس Realme Q3s

يبلغ سعر GT Neo2T في الصين حواليْ 1899 يوان صيني (ما يقارب 300 دولار أمريكي) ، بينما يأتي Realme Q3s بسعر يكلف تقريبًا 1499 يوان صيني (ما يعادل 235 دولارًا أمريكيًا).

Realme GT Neo2T

وشهدت العلامة التجارية الفرعية ريلمي نموًا هائلاً على مدار العامين الماضيين. حدد السيد Xu Qi في شهر يناير هدفًا لمبيعات ريلمي السنوية لتصل إلى 10 ملايين وحدة هذا العام.

صرح نائب الرئيس أيضًا في 2 نوفمبر أن شركة realme ستدخل سوق الهواتف الذكية المتطورة بأسعار تصل إلى نطاق 700 دولار فما فوق. وسيتم ذلك في وقت مبكر من العام المقبل 2022 حسب تعبيره. ولكنه لم يكشف بعد عن مزيد من المعلومات المحددة حول تلك الهواتف المتطورة القادمة.

ريلمي realme تحقق رقمًا إعجازيًا في مبيعات هواتفها خلال 7 أيام فقط !

اقرأ أيضًا ..
ريلمي باد realme Pad قادم بمعالج Snapdragon 870 قريبًا للأسواق العالمية

سنوافيكم بكل ما هو جديد عبر رقمي تي في .. تابعونا
ما رأيكم في هواتف ريلمي ؟ هل جربتم أيًا منها ؟ شاركونا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى