الهواتف الذكيةسوني

سوني سوف تعلن عن جهاز جديد هذا الشهر

جهاز جديد قادم من سوني

لا تشتهر شركة سوني بإطلاق الهواتف بسرعة كبيرة ومع عمليات إطلاق الهواتف مثل Xperia 10 III Lite و Xperia 1 III و Xperia 5 III و Xperia 10 III، كان يُعتقد أن الشركة قد انتهت من إطلاق أجهزتها في 2021، ومع ذلك، قامت الشركة بنشر إعلان جديد لجهاز قادم.

سوني

تفاصيل هاتف سوني القادم

قامت شركة سوني بنشر تغريدة جديدة على تويتر عن “إعلان هاتف سوني اكسبيريا ” جديد والذي سوف يعقد في 26 أكتوبر الحالي، لم يتم تقديم أي معلومات أخرى بخلاف هذا، ومع ذلك، بالنظر إلى حقيقة أن Xperia هو الاسم التجاري للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Sony، فمن المتوقّع أن تقوم الشركة بإطلاق جهاز لوحي جديد أو هاتف في ذلك التاريخ.

إذا كان بالفعل هاتفًا، فقد يكون من سلسلة جديدة تمامًا، ولكن لا يوجد دليل يشير إلى أن المنتج هو هاتف ذكي في المقام الأول، فقد يكون جهازًا لوحيًا.

سوني سوف تعلن عن جهاز جديد هذا الشهر

ربما تقوم الشركة بنشر المزيد من الإعلانات التشويقية للجهاز خلال الفترة القادمة أو يجب الانتظار حتى تاريخ الإطلاق في 26 من الشهر الحالي، سيتم بث الإطلاق عبر YouTube من خلال قناة sonyxperia.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات سماعات سوني WH-XB910N وسوني WF-C500 رسميًا

لم تذكر التسريبات أي تفاصيل عن نية الشركة إطلاق هاتف جديد، لأنّ الشركة مشغولة ببلاي ستيشن، وسماعات الرأس، والكاميرات التي لا تحتوي على مرايا، وما إلى ذلك، ولكن لا يوجد شيء يتعلق بالهاتف الجديد أو الجهاز اللوحي.

سوني سوف تعلن عن جهاز جديد هذا الشهر

من السابق لأوانه الحديث عن هواتف جديدة من الفئة الرائدة، وذلك بسبب أنّ شركة كوالكوم لم تعلن بعد عن معالجات سناب دراجون الجديدة ومن المتوقّع أن يكون الهاتف من الفئة المتوسطة أو الاقتصادية.

برأيك.. هل ستعلن الشركة عن جهاز لوحي أم عن هاتف؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى